الفيلم الوثائقي God of War – Raising Kratos اصبح متاح الان, شاهده هنا..

مازالت احتفالات سوني و استيديو سانتا مونيكا مستمرة بمناسبة مرور عام ناجح للعبة God of War و كان قد وعدنا الاستيديو باطلاق فيلم وثائقي God of War – Raising Kratos يتمحور حول عملية تطوير اللعبة منذ لحظة اتخاذ القرارات و وضع الخطة الاولية مرورا باستعراض اللعبة لاول مرة امام الجمهور وصولا الى موعد الاطلاق.

في هذا الفيلم الذي سيمتد الى قرابة الساعتين سيتحدث كوري بارلوق و فريق التطوير حول القرارات الصعبة و الحساسة التي وقفوا امامها خصوصا مع خطة كوري لتغير اللعبة و تحويلها الى لعبة عالم شبة مفتوح و تغير ميكانيكية اللعب و وضعية الكاميرا و كان هذا القرار من اصعب القرارات التي لاقت انقسام داخل الاستيديو و لكن القرار النهائي كان في يد قائد الفريق و الذي اصر على سلك الطريق الجديد و المغامرة بافكاره الجديدة.

حتى سوني كانت قلقة في بداية الامر من هذا التوجه الجديد فكانت الشركة تريد فقط اعادة احياء اللعبة من جديد و لم يكونوا على علم بخطة كوري التي ستحولها الى شيء اخر مختلف و كانت هناك تخوفات داخل سوني من عدم تقبل الجمهور لهذا التوجه و لكن رؤيتهم للثقة العالية في اعين كوري جعلم يقدمون الدعم الكامل له و اعطائه الحرية المطلقة في تنيذ افكاره.

ايضا سيتحدث كوري و فريقة عن خطة التطوير و العقبات التي واجهتهم في تقديم اسلحة جديدة و مختلفة مثل الفأس الذي كان السلاح الرئيسي في اللعبة و الجديد على السلسلة و لكن كان هناك ايضا مواقف حرجة خصوصا مع ضيق الوقت و كثرة الافكار التي كان يحتاج كوري لتطبيقها و جعلها عنصر مهم في دفع نجاح اللعبة.

الفيلم جدا ممتع و يستحق المشاهدة و نتمنى ان تسعى بلايستيشن الشرق الاوسط الى اطلاق نسخة مترجمة الى العربية في وقت قريب حتى يستمتع به جمهور اللعبة الكبير في المنطقة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock