الفيلم الوثائقي God of War – Raising Kratos اصبح متاح الان, شاهده هنا..

مازالت احتفالات سوني و استيديو سانتا مونيكا مستمرة بمناسبة مرور عام ناجح للعبة God of War و كان قد وعدنا الاستيديو باطلاق فيلم وثائقي God of War – Raising Kratos يتمحور حول عملية تطوير اللعبة منذ لحظة اتخاذ القرارات و وضع الخطة الاولية مرورا باستعراض اللعبة لاول مرة امام الجمهور وصولا الى موعد الاطلاق.

في هذا الفيلم الذي سيمتد الى قرابة الساعتين سيتحدث كوري بارلوق و فريق التطوير حول القرارات الصعبة و الحساسة التي وقفوا امامها خصوصا مع خطة كوري لتغير اللعبة و تحويلها الى لعبة عالم شبة مفتوح و تغير ميكانيكية اللعب و وضعية الكاميرا و كان هذا القرار من اصعب القرارات التي لاقت انقسام داخل الاستيديو و لكن القرار النهائي كان في يد قائد الفريق و الذي اصر على سلك الطريق الجديد و المغامرة بافكاره الجديدة.

حتى سوني كانت قلقة في بداية الامر من هذا التوجه الجديد فكانت الشركة تريد فقط اعادة احياء اللعبة من جديد و لم يكونوا على علم بخطة كوري التي ستحولها الى شيء اخر مختلف و كانت هناك تخوفات داخل سوني من عدم تقبل الجمهور لهذا التوجه و لكن رؤيتهم للثقة العالية في اعين كوري جعلم يقدمون الدعم الكامل له و اعطائه الحرية المطلقة في تنيذ افكاره.

ايضا سيتحدث كوري و فريقة عن خطة التطوير و العقبات التي واجهتهم في تقديم اسلحة جديدة و مختلفة مثل الفأس الذي كان السلاح الرئيسي في اللعبة و الجديد على السلسلة و لكن كان هناك ايضا مواقف حرجة خصوصا مع ضيق الوقت و كثرة الافكار التي كان يحتاج كوري لتطبيقها و جعلها عنصر مهم في دفع نجاح اللعبة.

الفيلم جدا ممتع و يستحق المشاهدة و نتمنى ان تسعى بلايستيشن الشرق الاوسط الى اطلاق نسخة مترجمة الى العربية في وقت قريب حتى يستمتع به جمهور اللعبة الكبير في المنطقة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button