معدل يثير غضب جمهور GTA 5 بعد اعادة تجسيد حادثة OceanGate Titan..

بدأ الكثير من لاعبي GTA 5 في التعبير عن غضبهم بعد ان قام احد اللاعبين المعدلين باعادة تجسيد حادثة غواصة OceanGate Titan المأساوية بعد ساعات من وقوعها.

ربما يعرف الكثير الان بحادثة غواصة اوشن غيت التي انطلقت يوم 18 يونيو الجاري من اجل استكشاف حطام سفينة تايتانيك في اعماق المحيط. هذه الغواصة الصغيرة الحجم تحمل على متنها 5 اشخاص، لكن بعد ساعات قليلة من انطلاقها تم فقدان الاتصال بهم.

استمر البحث عن الغواصة المفقودة عدة ايام، حتى جاء يوم 22 يونيو الجاري حيث اعلنت حرس الشواطئ الامريكي رسمياً موت كل من في هذه الغواصة بعد تعرضها لحادث عرضي داخلي ادى الى انفجارها في عمق المحيط.

الحادثة احدثت ضجة كبيرة في الوسط العام والاعلامي، ولكن احد المعدلين اراد ان يعيد تجسيد هذه الحادثة المأساوية من خلال اعادة بناء غواصة OceanGate Titan في لعبة GTA 5 بحيث تتعرض هذه الغواصة للانفجار عند وصولها الى اعماق البحر. هذا الامر بالطبع اثار جدل كبير بين اللاعبين الذي انقسموا ما بين من سادهم الحزن الشديد بعد مشاهدة تفجر الغواصة، واخرين انتابهم الغضب بسبب هذا التعديل الذي يرونة لا اخلاقي ولا يحترم حرقة قلب ذوي الضحايا.

كشفت تغريدة نشرت في 22 يونيو من حساب معجب في GTA تحمل اسم “Mors Mutual Insurance” في إشارة الى شركة التأمين الفعلية داخل اللعبة، كيف أعاد اللاعبين بالفعل إنشاء غواصة OceanGate Titan في GTA..

التغريدة التي شاهدها اكثر من مليون مستخدم حتى الان ، اثارت غضب كبير بين مجتمع لعبة GTA 5. حيث هاجم الكثير منهم المعدلين بسبب تصرفهم العاجل والغير اخلاقي في اعادة تجسيد الحادثة بهذه السرعة.

كانت هناك الكثير من التعليقات على هذه المشاركة والتي تستنكر مثل هذا العمل، بينما اقرت بعض القنوات الخاصة في تغطية التعديلات الغريبة في لعبة GTA 5 بعدم تسليط الضوء على هذا التعديل بسبب بشاعته وعدم احترامه لمشاعر الحزن العامة.

هناك بعض اللاعبين يطالبون مجتمع المعدلين بالاعتراض على تعديل غواصة OceanGate Titan في GTA 5 والمسارعة في ازالته احتراماً لمشاعر الحزن العامة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button