تسريب شكل وحدة تحكم اللاسلكية Starfield لمنصة Xbox Series X/S

لا توجد تفاصيل عن السعر أو الإصدار..

نظرًا لقلة المعلومات الرسمية التي نمتلكها حول Starfield أو التي علمناها عن اللعبة خلال هذا العام،  هناك مسربين في كل مكان يترقبون أي شيء من العنوان القادم، حيث تم تسريب شكل وحدة تحكم اللاسلكية لمنصة Xbox Series X و Xbox Series S مستوحاة من لعبة Starfield.

بالطبع لا نستبعد أن تكون صور وحدة التحكم اللاسلكية المرفقة مزيفة، لكن حتى إذا كانت كذلك فهي تبدو رائعة للغاية. مع تسريب تلك الصورة فلم نرى أي تسريب آخر لتفاصيل مثل سعر وحدة التحكم وتاريخ الإصدار. من المتوقع أن يتم إصدار وحدة التحكم بالتزامن مع إصدار اللعبة نفسها ومع سعر قريب من وحدات التحكم التي تم إصدارها لألعاب سابقة.

إذا كنت تحب أجهزة التحكم اللاسلكية البيضاء أيضًا أو تمتلك منصة Series S فستعجبك وحدة التحكم Starfield هذه، التي تتميز بتصميم خاص ويبدو أن لها نفس الطابع لوحدة تحكم Robot White. من الصعب عمومًا تحديد الاختلافات الصغيرة من خلال الصور فقط.

View post on imgur.com

من المقرر إطلاق Starfield في 6 سبتمبر على منصة Xbox Series S و Xbox Series X والحاسب الشخصي. اللعبة ستكون متاحة للشراء وعبر خدمة Xbox Game Pass. قبل ذلك سنحصل على عرض Starfield Direct في 11 يونيو القادم وسوف يقدم نظرة عميقة على اللعبة، حيث قال المخرج “تود هوارد” أن هناك الكثير الذي لا يزال على الاستوديو عرضه لنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button