إغلاق لعبة Call of Duty: Warzone بشكل نهائي يثير غضب اللاعبين

كان خبر الإعلان عن إيقاف دعم لعبة الباتل رويال المجانية Call of Duty: Warzone بعد 3 سنوات من الأحداث المثيرة والشعبية الجارفة التي اكتسبتها، من أكثر الاعلانات المحبطة التي حصل عليها محبي هذا العنوان.

نهاية هذا العام من الآن، سيتم إغلاق خوادم لعبة Call of Duty: Warzone Calendra على جميع الاجهزة، بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي، وحتى وقت اغلاقها، لن تحصل اللعبة على اي تحديثات او محتوى جديد، وهو ما يعني الموت الاكلينيكي للعبة.

الموقع الرسمي للعبة أعلن بشكل رسمي عن إغلاق Warzone Caldera من أجل إتاحة الفرصة لعناوين السلسلة المستقبلية، بالإضافة الى Warzone 2.0، حيث قال في بيانه:

قررنا إغلاق Warzone Caldera بداية من 21 سبتمبر 2023 لنفسح المجال لتجارب جديدة شيقة أخرى في Warzone. ستتوقف خدمات جميع مباريات Caldera، وكذلك تقدم اللاعبين والمخزون والخدمات عبر الإنترنت من هذا التاريخ المذكور.

اعتبارًا من 21 سبتمبر 2023، سيتم إيقاف تشغيل CoD: Warzone Caldera، حيث تركز فرقنا على محتوى Call of Duty المستقبلي بما في ذلك تجربة Warzone المجانية الحالية للعب.

اعتبر العديد من اللاعبين أن قرار إيقاف اللعبة جاء متسرعاً للغاية، خاصة بعد انخفاض شعبية Warzone 2.0 الحالية، وهو ما ظهر من خلال تصويت أجري أكثر من مرة على منصة شارلي انتل وديكسيرتو وغيرها من الحسابات المهتمة باللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي.

اعتبر الكثير من اللاعبين أن هذا القرار مثير للشفقة في دعم الشركة، آخرين تحدثوا عن أنها محاولة من أجل إجبارهم للانتقال إلى Warzone 2 التي لا يرغبون فيها، والكثير من ردود الفعل الغاضبة.

ما رأيكم في قرار إيقاف دعم اللعبة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button