لعبة Armored Core 6 تحصل على تصنيف ESRB العمري

اللعبة تحصل على تصنيف T العمري

عام 2023 لا زال مزدحماً للغاية بالنسبة للعناوين القوية القادمة، وهناك لعبة واحدة على وجه الخصوص لا تزال تحتل أولوية عالية في قائمة الألعاب الأكثر ترقبًا للكثيرين هذا الصيف، وهي Armored Core 6: Fires of Rubicon، حيث حصلت على تصنيف ESRB العمري قبل إصدارها ببضعة شهر.

تم منح Armored Core 6 تصنيف T العمري كما كنا نتوقع (تصنيف لمن بلغ 16 عام فما فوق)، وهذا يصف بإيجاز أن اللعبة سريعة الخطى وبها عنف بين الروبوتات، وإشارات إلى عقار خيالي يسمى “كورال” وبطبيعة الحال، فإن تصنيف اللعبة من قبل ESRB يشير أيضًا إلى أنها مستمرة في إحراز تقدم جيد في عملية التطوير، نظرًا لأن تقييمات الهيئات الكبرى تظهر عمومًا في المراحل اللاحقة من تطوير اللعبة.

سلسلة Armored Core من تعتبر من فئة الألعاب التكتيكية الروبوتية أو “الميكا”، والتي لطالما أخذت اللاعبين في رحلة إلى عوالم مستقبلية حيث يتحكمون بآلات حربية ضخمة معروفة باسم “Armored Cores”. تتميز السلسلة بتخصيص شامل للآليات، حيث يمكن للاعبين تعديل الأسلحة والدروع والنظم والمظاهر الخارجية للآلية حسب تفضيلاتهم.

من المقرر إطلاق Armored Core 6: Fires of Rubicon في 25 أغسطس لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي. أخبرني توقعاتك عزيزي القارئ عن عودة سلسلة الميكا، وهل تراها لعبة قادرة على منافسة نجاح لعبة Elden Ring؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button