الاخبارسينما

مطوري لعبة Fortnite يعملون على اول فيلم سينمائي لهم, اليكم اولى التفاصيل..

لا شك ان لعبة Fortnite كان ومازال لها تأثير كبير على صناعة العاب الفيديو وحال شركة Epic نفسها وقد ساهم نجاح اللعبة في رفع مستوى الشركة التي بدأت في دعم الصناعة الترفيهية بشكل مستمر اخرها الدخول الى عالم السينما من خلال دعم تطوير فيلم انيميشن جديد.

كشف موقع Deadline اليوم أن شركة Epic Games تخطو خطواتها الأولى في عالم الأفلام. كما هو متوقع ستعمل Epic على وجه التحديد على أفلام الرسوم المتحركة بدلاً من أفلام الحركة الحية حيث دخلت الشركة في تعاون مع شركة الرسوم المتحركة Hook Up للعمل على المشروع الجديد مع كل من DuermeVela و FilmSharks للمساعدة في إنتاج الفيلم الجديد.

بالنسبة للكيفية التي تلعب بها Epic دور في كل هذا فقد قدمت النسخة الاحدث من محركها الشهير Unreal Engine الذي سيستخدم في صناعة وانتاج الفيلم, هذا ليس كل شيء حيث اكد المصدر ان الشركة ستقدم مبلغ 100 مليون دولار من اجل عملية الانتاج وتطوير الفيلم كذلك.

فيما يتعلق بقصة الفيلم فلا يوجد الكثير من التفاصيل حتى الان ولكن نعلم انه سيحمل اسم Gilgamesh وستتبع احداثه قصة البطل الأسطوري القديم الذي يحمل اسم Gilgamesh والذي يتطلع إلى أن يصبح خالدًا. بالإضافة إلى ذلك ستكون هناك شخصية مرافقة له تدعى Enkidu ستلعب دور كبير في احداث الفيلم.

حتى الان لا نعلم متى سيتم الكشف عن الفيلم او موعد بدء عرضة في دور السينما ولكن مازال الوقت مبكر الان للحديث عنه خاصة ان عملية الانتاج مازالت في المراحل الاولى المبكرة وقد يستغرق الامر حتى نهاية هذا العام او العام القادم لنلقي النظرة الاولى عليه, هذا ان سارت الامور بشكل جيد.

ماهي توقعاتكم في دخول شركة Epic Games الى عالم السينما وهل تعتقدون انها ستجد النجاح نفسه الذي حققته في عالم العاب الفيديو؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار