لعبة Call of Duty: WWII ستأخذنا هذه المرة للقتال في مصر مع الحزمة الثانية..!

كشفت اكتفجين اليوم عن موعد اطلاق الحزمة الاضافية الثانية DLC Pack 2 للعبة Call of Duty: WWII و التي ستقدم لنا كالعادة خرائط جديدة لطور اللعب التنافسي و مهمة في طور الحرب و ايضا طور الزومبي الذي سيحصل على فصل جديد.

طور اللعب التنافسي سياخذنا الى عدة اماكن حيث سنعيش اهوال الحرب في ميناء Dunkirk الفرنسي و ايضا ستنقلنا المعارك الى مصنع الصواريخ الالماني V-2  بالإضافة لأخذ المعركة عبر القارات إلى مصر.

ايضا طور الحرب War سيحصل هذه المرة على مهمة جديدة بعنوان Operation Husky تم تطويرها بالتعاون مع استيديو Raven Software حيث سيتم تقديم ميكانيكية قتال جديدة تعتمد على القتال الجوي.

اما طور الزومبي فسيحصل على فصل جديد و هذه المرة سيتم تسليط الضوء على قصة Barbossa التي ستأخذنا الى افق  جديد.

Egyptلأول مرة في Call of Duty: WWII, سنأخذ اللاعبين لساحة المعركة إلى الأهرامات المصرية. سيقاتل اللاعبون حول اهرام الجيزة و معالم معروفة. ستتضمن الخريطة معبد داخلي في الوسط الذي يحمى في حماس مباريات نمط Domination مع طرق خارجية إضافية على كلا أطرافه. هناك شيء لكل أنواع اللاعبين هنا.

V2: أهلاً بكم في V2  – مقر للتطوير و تجربة الصواريخ في الأواني الريفية في ألمانيا.  هي خريطة ضيقة و سريعة بلا لحظات راحة. يوفر مقر الإطلاق الواقع في منتصف الخريطة نقطة ارتكاز معطية الفرصة لمجال نظر مرتفع للنيل من الأعداء الساهيين. التفاعل القصير و المنتصف المدى فعاليين في هذه الخريطة  و ما تجلبه من أسلوب لعب سريع و عنيف الذي يمنعك من غمض عيونك للحظة!

Operation Husky, نسبة إلى غزو الحلفاء في صقلية, تتمركز حول محاولة الحلفاء  لاسترداد معلومات من مواقع سرية لأهداف ألمانية في موانئ باليرمو  نابولي. خلال هذه المهمة الجديدة, سيجمع اللاعبون معلومات, ارسالها للمقر الرئيسي, ثم التحليق في السماء للقضاء على طائرات العدو الحربية لفسح الطريق للحلفاء.

The Shadowed Throne يجلب أبطالنا إلى قلب المناطق الألمانية النازية لمواجهة حكم شرير و بائس. ها هي تحترق برلين, و جيش الدكتور ستراوب الوحشي مصمم على محي الحلفاء من المدينة. انضموا إلى ماري, دروستان, أوليفيا, و جيفرسون في رحلتهم للجنون في مدينة محاطة بالرعب, و الدم, و الحرب مع خروج اللزومبي النازية من ظلال التاريخ.

ستنطلق اضافة The War Machine أولاً على بلايستيشن 4 في 10 أبريل, فقوموا بإخلاء جداولكم, و حضروا أنفسكم لبعض الحماس في ساحة المعركة!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock