يبدو ان لعبة اكس بوكس Scorn قادمة الى بلايستيشن 5..

لعبة Scorn كانت واحدة من اكثر العاب الرعب الغامضة التي صدرت على اجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي خلال عام 2022، لكن يبدو انها في طريقها الى بلايستيشن 5.

بدأ حساب اللعبة الرسمي على تويتر بالتلميح فجأة من خلال عدة تغريدات غامضة تم نشرها خلال عدة ايام، لكن بعد الربط بينها يبدو انه يلمح بشكل ما الى قدوم اللعبة الى منصة بلايستيشن 5.

في البداية قد لا يكون التلميح واضح من خلال التغريدة التي نشرت على حساب اللعبة ولكن في حال تم جمعها مع تغريدة سابقة فقط تكون الصورة مكتملة.

هل هذا تلميح لقدوم لعبة Scorn الى بلايستيشن 5؟

التغريدة الاولى جاء فيها عبارة “Three edges meet” في اشارة الى علامة (المثلث) الذي يعد احد رموز وحدة تحكم بلايستيشن 5.

التغريدة الثانية والتي جائت على شكل فيديو مع صوت هو في الحقيقة شيفرة Morse بينما تمكن بعض اللاعبين ترجمتها الى (دائرة).

اما التغريدة الثالث فربما تكون الاوضح من حيث التلميح الى الرمز الثالث في وحدة تحكم بلايستيشن 5 وهي علامة اكس (X)، وذلك من خلال استخدام عبارة “a letter of only two lines”.

عادة ما يتم تمييز الكنوز في الخيال بالحرف “X”، وهو الحرف الرابع والعشرون من الابجدية، ويستخدم كرمز الضرب والهدف ايضاً، وهو حرف يتكون من سطرين فقط.

هذه التغريدات الثلاثة من حساب لعبة Scorn اظهرت تلميح واضح الى الرموز الثلاثة في وحدة تحكم بلايستيشن 5. رغم ذلك، ما زالت هناك تغريدة متوقعة تشير الى رمز المربع. وفي حال اراد المطور تأكيد هذا التلميح فقد نرى التغريدة القادمة التي من المفترض ان يتم نشرها في تمام الساعة 6:00 مساء اليوم الاربعاء بتوقيت مكة تشير بالفعل الى رمز المربع.

رغم ان الباب يبقى مفتوح الى ان هذه التلميحات لشئ اخر مختلف ولكن يبقى التوقع الاكبر هو قدوم لعبة الرعب الغامضة Scorn الى منصة بلايستيشن 5.

في حال كانت هذه الاستنتاجات صحيحة، فنتوقع ان يتم الاعلان عن قدوم اللعبة الى جهاز سوني 5 خلال الساعات وربما الايام القليلة القادمة.

في وقت سابق، علق استديو Ebb Software المطور للعبة على حصريتها على منصات Xbox أنه دخل في شراكة مع مايكروسوفت وان التسويق والموارد التي تم توفيرها لهم من خلال تلك الشراكة ستجعل Scorn لعبة أفضل، لكن يبدو ان هذه الشراكة هي مؤقتة لفترة محددة وربما تكون اللعبة في طريقها الى منصات اخرى في المستقبل.

صدرت لعبة Scorn على اجهزة اكس بوكس سيريز والحاسب الشخصي يوم 22 اكتوبر من عام 2022. وقد حصلت اللعبة على تقييمات متوسطة حيث بلغ متوسط تقييمها على موقع OpenCritic معدل 69/100.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button