تفاصيل التصميم المبتكر لقصة Call of Duty: Modern Warfare 3 مهام قتال مفتوح

تغيرت قواعد هجوم فرقة العمليات 141 لمحاربة التهديد الأخطر. اطلع على تفاصيل مهام القتال المفتوح للعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 من Sledgehammer Games و Infinity Ward في هذه المقالة.

طور قصة جديد وابتكارات جديدة: مهام القتال المفتوح

كشفنا بالأمس عن بعض اللقطات المذهلة لعملية 627، المهمة الأولى لطور قصة Modern Warfare III. طور القصة الكامل متاح قبل الإصدار الرسمي للعبة في 10 نوفمبر بمدة تصل إلى أسبوع واحد، وذلك من خلال الوصول المبكر لطور القصة المتاح في جميع إصدارات الطلب المسبق الرقمية من لعبة Modern Warfare III

ابتكارات طور القصة: تفاصيل مهام القتال المفتوح

في إطار السعي المستمر للابتكار في جميع مراحل Call of Duty، يقدم طور قصة Call of Duty: Modern Warfare 3 عنصرًا جديدًا: مهام القتال المفتوح. بعيدًا عن مستويات طور القصة التقليدية، تعزز هذه المهام من قابلية اللاعب على الإبداع وحرية اللعب، حيث تقدم درجة لا مثيل لها من الحرية والقدرة على التكيف مصممة خصيصًا لأنماط اللعب الفردية.

وعلى عكس المستويات التقليدية، تتجاوز مهام القتال المفتوح الحدود، وتمنح اللاعبين استراتيجيات متنوعة لتحقيق أهدافهم. سواء كنت تفضل اللعب بأسلوب التسلل أو تفضل شن الهجمات المباشرة، فآليات اللعب الجديدة تتيح لك مرونة فائقة من خلال مجموعة متنوعة من خيارات اللعب، ما يمكّن اللاعبين من شق مساراتهم الخاصة نحو النجاح.

وهو أمر كان ديفيد سوينسن، المخرج الفني لطور القصة في Sledgehammer Games، وزميله المطور روبيرت بيتس، المخرج المساعد لتصميم المستويات، متحمسين لمشاركته في فيديو المعلومات المهمة:

أهداف ثابتة وقتال مفتوح

لا تزال مهام القتال المفتوح تحتوي على أهداف ثابتة ولكن كيفية تحقيقها متروك لك.

يوضح سوينسن أنه على الرغم من أن هذه المهام تبدأ بعتاد محدد، إلا أنه يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المعدات الأخرى، بما في ذلك الأسلحة الإضافية وصناديق الإمداد والفرص الأخرى لتغيير أو تأكيد نهجك تجاه ما تعتقد أنه “الطريقة الأمثل لإكمال الأهداف”.

قال روبيرت بيتس، المخرج المساعد لتصميم المستويات في Sledgehammer Games: “كنا نعلم أننا نريد المزيد من الفرص للاعب لشق طريقه الخاص وصنع تجربته المميزة”.

يوضح بيتس أن مهام القتال المفتوح يتم توزيعها عمدًا على جميع مستويات طور القصة لخلق تجربة سلسة ومتصلة بين هذه المهام والمهام السينمائية المعتادة. تسمح هذه المهام بالتجول بحرية داخل حدود المهمة الموسعة، ولكن في المقابل، هناك الحد الأدنى من نقاط الحفظ، والتي توفر لك بالفعل فرصًا إضافية للعودة إلى عملية التسلل الخاصة بك لإعادة التفكير في استراتيجيتك.

العودة إلى سد غورا

 Call of Duty: Modern Warfare 3

يعرض فيديو “معلومات مهمة” العديد من مهام طور القصة القتالية المفتوحة، بما في ذلك واحدة في سد غورا في فردانسك. على عكس سد غورا الذي يتذكره اللاعبون من عام 2019، سيجدون أن مياه نهر غورا أعمق في لعبة عام 2023. من فوق السد، لا بد للعميل سايمون رايلي “غوست” – الذي يلعب به اللاعب كجزء من هذه المهمة – نزع فتيل العديد من مواقع القنابل بالقرب من السد، وأحدها على شاحنة متحركة.

اللاعب هو من يحدد كيفية إكمال غوست لهذه المهمة.

تم تسليح غوست ببندقية هجومية مجهزة بالكامل لاشتباكات الأسلحة الحرة، بالإضافة إلى سلاح جانبي بكاتم وزوج من المناظير وقنبلة يدوية فتاكة وتكتيكية، بالإضافة إلى معدات إضافية قد تحتوي على المزيد من الخيارات لإكمال المهمة. وهذا ما جهزنا به غوست فقط.

لديك مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات وغيرها من العناصر التي يمكنك جمعها اختياريًا عند تقدمك في المهمة وتغيير تكتيكاتك وتكييفها.

عشرة أمثلة من بين أخرى عديدة لما يمكن القيام به في مهام القتال المفتوح

 Call of Duty: Modern Warfare 3

مهام القتال المفتوح لا تتطلب طريقة واحدة فحسب لإكمالها. فيمكن التعامل معها من زوايا عديدة، بما في ذلك تغيير الاستراتيجيات في أي وقت أثناء المهمة.

ولنشرح الأمر بالتفصيل، سنقدم عشرة إجراءات واستراتيجيات حقيقية لاستخدامها في مهام القتال المفتوح، على الرغم من أن العدد الحقيقي للخيارات أمامك لا حدود له تقريبًا، ولا يقتصر الأمر إلا على تخطيطك التكتيكي. ونود التنويه أن ما يلي لا يشمل الخيارات اللحظية التي يتعين اتخاذها ضمن هذه المهام.

هذه كلها ليست أفكارًا يلزم اتباعها بالحرف، إنها أمثلة فحسب لما يمكنك القيام به في مهام القتال المفتوح (بأي تشكيلة أو ترتيب ترغب فيه) لإكمال الأهداف.

أسلوب التخفي في Call of Duty: Modern Warfare 3

تمامًا كما هو الحال في مهمة “العملية 627″، غالبًا ما يكون البقاء بعيدًا عن نظر الأعداء في مهام القتال المفتوح استراتيجية نافعة.

في معظم الحالات، لا يدرك الأعداء وجودك. أما إذا لفت الانتباه إليك، مثلًا إن أطلقت النيران من سلاح غير مزود بكاتم، أو قمت بالسير نحو العدو مباشرة، فقد يشك في أمرك أو ينتبه لوجودك على الفور (الأعداء الذين يطلقون النار عليك، أو أولئك الذين قمت بوضع علامة عليهم سابقًا يظهرون كعلامات حمراء في مواضع مثل الخريطة التكتيكية).

من الممكن في بعض المهام (وليس كلها) البقاء مختفيًا تمامًا أثناء المهمة كلها… ولكن توقع صعوبة هذا وخاصة إن كنت تلعب على مستوى صعوبة المخضرم!

أسلوب الهجوم المباشر

تُعد الهجمات المباشرة أسلوبًا شائعًا في Call of Duty، ويمكنك اتخاذ هذا الأسلوب في مهام القتال المفتوح أيضًا.

هذا الأسلوب القتالي المحتدم والذي يشجع على استخدام الأسلحة بحرية هو استراتيجية نافعة وضرورية لتنفيذ المهمة أحيانًا.

ومع ذلك، عند اللعب على أكثر مستويات الصعوبة في طور القصة – كما هو الحال في الماضي – كُن مستعدًا لمواجهة الصعاب عندما يفوقك العدو عددًا وتسليحًا أو عندما يمتلك مركبات أو مدافع حراسة أكثر منك. وإن حدث هذا، ففكر في استخدام أحد الأساليب التالية لإكمال المهمة:

استخدم عتادك الخاص

ستجد أمامك خيارات عديدة في ترسانتك كالسلاح الأساسي والثانوي والمعدات (الفتاكة والتكتيكية) وعتاد يرتديه العميل مثل المناظير ومناظير الرؤية الليلية، بالإضافة إلى المعدات الجديدة التي ستجدها في طور القصة هذا:

تمامًا كما هو الحال في لعبة Call of Duty: Warzone، يمكنك تخزين عناصر العتاد مثل الترقيات الميدانية وعُدة الإنعاش الذاتي وقِطَع المعدات لاستخدامها لاحقًا، ما يسمح لك باستخدام استراتيجيات معينة في كثير من الأحيان مثل…

التقط عتاد العدو

هل تفضل سلاح عدوك عن سلاحك؟

لا تتردد في الحصول على سلاحه، فتمامًا مثل مهام طور القصة الأكثر شيوعًا، يمكن للعميل استخدام جميع أنواع الأسلحة التي أسقطها الأعداء في مهام القتال المفتوح.

ابحث عن المزيد من العناصر

نظرًا لأن هذه المهام جديدة في طور القصة Call of Duty، فمن الممكن العثور على عتاد على الأرض أو صناديق عناصر أو حتى التبديل إلى عتاد أخر في منتصف المهمة من خلال صندوق عتاد خاص.

ستكون بعض هذه العناصر في مواقع واضحة، والبعض الآخر – خاصة تلك التي يمكن أن تؤدي إلى استخدام بعض الاستراتيجيات المثيرة للاهتمام – سيصعب قليلاً العثور عليها. ومع ذلك، ستتم مكافأة جهودك بتنوع في العناصر مقابل إكمال الهدف.

 Call of Duty: Modern Warfare 3

الاشتباكات التقليدية

تتضمن معظم مهام طور القصة في Call of Duty الاشتباكات وجهًا لوجه، لذلك إذا كنت تفضل سلك أسلوب القتال التقليدي في مهام القتال المفتوح، فلن تجد ما يعترض طريقك سوى القليل…

أو يمكنك تنفيذ حركة إلغاء الانزلاق الجديدة في المهمة، ولكن لا تتوقع إعادة شحن الركض التكتيكي كلما قمت بذلك.

القفز بالمظلات وتنفيذ حركات الباركور والمزيد

سواء كان الأمر يتعلق بالقفز من سد غورا أو التشبث بالشرفات، فإن مهام القتال المفتوح توفر الكثير من خيارات الحركة العمودية وغير التقليدية.

القتال في الماء

إذا كان هناك جسم مائي في مهمة قتالية مفتوحة، فلك كامل الحرية للغوص والسباحة. فالغوص قد يكون جزءًا مهمًا من استراتيجية تخفي شاملة أو ربما طريقًا بديلًا للوصول إلى هدف ما.

المركبات

غالبًا ما تحتوي مهام القتال المفتوح على مركبات يمكن قيادتها، سواء كانت سيارة الدفع الرباعي المدرعة الخاصة بالأعداء الذين قمت بالقضاء عليهم للتو، أو مركبة ذات أربع عجلات خاملة وجاهزة للقيادة.

وإذا كنت ترغب في قيادة مركبة أرضية وإطلاق قنابل C4 منها نحو مروحية معادية، فلن يمنعك أي شيء باستثناء الضوضاء والفوضى العامة التي قد ينتج عنها هذا التكتيك.

الكيلستريك والعناصر التفاعلية

يمكن أن تستخدم عناصر بسيطة مثل رمي علبة غاز قابلة للاشتعال، أو قد تستخدم عناصر معقدة مثل استدعاء صاروخ جو أرض، فهناك ما هو أقوى من مجرد استخدام العتاد الشخصي والمركبات.

تذّكر: في أثناء مهام القتال المفتوح، يمكنك تغيير أسلوبك في أي لحظة. ضع في اعتبارك قاعدة واحدة سيؤكد عليها لاعبي الطور الجماعي المهرة: مفتاح نجاح المهمة هو إكمال الأهداف.

تعتمد مهام القتال المفتوح كل الاعتماد على خيارات اللاعب وتحدياته. ستجد تحديات تتمثل في مواجهة الأعداء بعدة طرق مختلفة، وهذا لأننا نعتقد أنك “إن لم تجد مقاومة وتحديات في أثناء خوضك للمهام، فلن تجد سببًا يدفعك لتجربة استراتيجيات اللعب المختلفة”، هذا وفقًا لما قاله بيتس.

وعلى الرغم من تنوع مقاومة الأعداء وقوتها، فلا يزال هناك مجال كبير للارتجال لتحقيق النصر: “قد تقرر أن تضع لنفسك تحديًا كبيرًا، مثل مدى سرعتك في تنفيذ مهمة ما، أو ربما تحاول مواجهة عدو يحمل سلاحًا وأنت تحمل سكينًا، مما يجعلك تحاول أقصى جهدك لتقديم أسلوب لعب استثنائي.”

المهمة القادمة: فعالية Call of Duty Next يوم 5 أكتوبر

بعد أن قمنا بتفصيل مهام القتال المفتوح، دعونا نتحدث عن الفعالية القادمة.

تعود فعالية Call of Duty: Next يوم 5 أكتوبر 2023، ويمكن مشاهدتها مباشرة على قناة Call of Duty Twitch الرسمية أو قناة Call of Duty على YouTube. ستقام هذه الفعالية بمساعدة مطوري Call of Duty وممثلي مجتمع اللاعبين، وتُعد Call of Duty: Next العرض الأول لطور اللعب الجماعي في Modern Warfare III ، وكذلك ستعرض لكم المحتوى الجديد في Call of Duty: Warzone™، بالإضافة إلى البث المباشر لتجربة لعب Call of Duty على الهاتف الجوّال.

سيتم مشاركة المزيد من المعلومات حول Call of Duty: Next في الأسابيع المقبلة، ولكن لا تنسَ تاريخ 5 أكتوبر 2023 حيث تُقام هذه الفعالية الملحمية.

Call of Duty: Modern Warfare 3 مواعيد إصدار البيتا المفتوحة

تعطينا فعالية Call of Duty: Next مقدمة للبيتا المفتوحة لطور اللعب الجماعي في Call of Duty: Modern Warfare 3. ستعرض مجموعة متنوعة من الخرائط – تشكيلة مختارة من 16 خريطة أساسية ومُحدَثة من لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 (2009) وأنماط جديدة للحرب الميدانية وتشكيلة عتاد جديدة للاختيار منها.

ملاحظة: لن يتوفر “نقل المحتوى” في البيتا المفتوحة لطور اللعب الجماعي لـ Modern Warfare III.

ستتضمن كلتا عطلتي نهاية الأسبوع من بيتا الطور الجماعي أيام الوصول المبكر بالإضافة إلى فترة البيتا المفتوحة، وستتاح أولًا على PlayStation دون الحاجة إلى الاشتراك في عضوية PlayStation Plus. يجب توفر الاتصال بالإنترنت.

عطلة نهاية الأسبوع الأولى – PlayStation فقط

ستتاح أول عطلة نهاية أسبوع للعب البيتا على المنصتين PlayStation 4 و PlayStation 5 ومن المقرر بدايتها من 6 أكتوبر الموافق ليوم الجمعة في 8 مساء بتوقيت السعودية وحتى 10 أكتوبر الموافق ليوم الثلاثاء في الوقت نفسه.

الوصول المبكر لمنصة PlayStation: يمكن للاعبين الذين بادروا بالطلب المسبق للعبة على PlayStation 4 أو PlayStation 5، بدء لعب البيتا في 6 أكتوبر الموافق ليوم الجمعة في 8 مساء بتوقيت السعودية.

البيتا المفتوحة لمنصة PlayStation: يمكن لكل لاعبي PlayStation لعب البيتا المفتوحة بغض النظر عما إذا طلبوا اللعبة مسبقًا أم لا، وذلك لبقية عطلة نهاية الأسبوع من الأحد الموافق ليوم 8 أكتوبر في 8 مساء بتوقيت السعودية وحتى الثلاثاء الموافق ليوم 10 أكتوبر في الوقت نفسه.

عطلة نهاية الأسبوع الثانية – اللعب المشترك بين المنصات

ستتاح ثاني عطلة نهاية أسبوع للعب البيتا على كل المنصات، ومن المقرر بدايتها من 12 أكتوبر الموافق ليوم الخميس في 8 مساء بتوقيت السعودية وحتى 16 أكتوبر الموافق ليوم الاثنين في الوقت نفسه.

PlayStation 4 وPlayStation 5: هذه عطلة نهاية أسبوع مجانية للبيتا المفتوحة لجميع مالكي PlayStation 4 وPlayStation 5، بغض النظر عن حالة الطلب المسبق.

الوصول المبكر لمنصة Xbox وجهاز الكمبيوتر: يمكن للاعبين الذين بادروا بالطلب المسبق للعبة على Xbox Series X | S أو Xbox One، أو طلبوا اللعبة مسبقًا لأجهزة الكمبيوتر، بدء لعب البيتا في 12 أكتوبر الموافق ليوم الخميس في 8 مساء بتوقيت السعودية. قد يكون الاشتراك في Xbox Live Core مطلوبًا للاعبي Xbox، ويتطلب وجود حساب Battle.net أو Steam لجميع لاعبي أجهزة الكمبيوتر.

البيتا المفتوحة لمنصة Xbox وجهاز الكمبيوتر: يمكن لكل لاعبي Xbox وجهاز الكمبيوتر لعب البيتا المفتوحة بغض النظر عما إذا طلبوا اللعبة مسبقًا أم لا، وذلك من الخميس الموافق ليوم 12 أكتوبر في 8 مساء بتوقيت السعودية وحتى الاثنين الموافق ليوم 16 أكتوبر.

ملحوظة عن عطلة الأسبوع الثانية للبيتا المفتوحة: لن يكون اشتراك Xbox Live Core مطلوبًا للاعبي Xbox خلال هذه الفترة فقط.

استعد للعب وبادر بالطلب المسبق الآن

بادر بالطلب المسبق للعبة الجديدة الآن لتلقي مكافآت فورية في Call of Duty: Warzone و Modern Warfare II، بالإضافة إلى Modern Warfare III لاحقًا في نوفمبر.

يمكن طلب كل من الإصدارين الاسطواني والرقمي للعبة مسبقًا على جهاز اللعب الذي تختاره، ولكن اقرأ تفاصيل جميع إصدارات اللعبة المتاحة في دليل الطلب المسبق الخاص بنا هنا. لمزيد من التفاصيل حول كل ما يتعلق بلعبة Modern Warfare 3، اقرأ مدونة الإعلان الكامل هنا وترّقب المزيد من المعلومات.

استعد للأكشن

  1. مدة الأسبوع الواحد تعتمد على قابلية الوصول المُقدرة، وقد يختلف وقت اللعب الفعلي حسب الأعطال أو الفروق بين المناطق الزمنية.
  2. قد تكون مواعيد التوفر الفعلية وتواريخ إصدار بيتا الطور الجماعي قابلة للتغيير. يرجى زيارة www.callofduty.com/beta للمزيد من التفاصيل. أقصر مدة للبيتا هي يومين. متوفرة لفترة محدودة فقط، قبل نفاد أكواد البيتا عند متاجر التجزئة المشارِكة. قد يتطلب اللعب الجماعي على الإنترنت وجود اشتراك.
  3. سيحتاج لاعبو المنصتين PS4 و PS5 في ألمانيا اشتراكًا في PS Plus وذلك بسبب التصنيف العمري للعبة.
  4. لا بد للاعبي PS4 و PS5 في اليابان أن يكونوا 18 عامًا من العمر على الأقل لاستخدام هذا المحتوى. يقدر سعر هذا المحتوى بثمن 100 ين (شامل الضريبة). عند وقت الشراء وبغض النظر عن رصيد المحفظة، سيتم خصم سعر المحتوى من بطاقة الائتمان. وسيتم إرجاع نفس قيمة سعر المحتوى إلى محفظة الحساب الذي استخدمته لشراء هذا المحتوى.
  5. يجب ربط رقم هاتف محمول بحسابك على Battle.net و/أو حساب Steam للعب Modern Warfare III.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button