الكشف عن الالعاب المغادرة لخدمة بلايستيشن بلس الشهر القادم..

بينما حصلنا هذا الشهر على 30 لعبة من خلال تحديثات مكتبة العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم وكذلك الباقة الاساسية. في الجانب الاخر هناك عدد ليس بقليل يستعد لمغادرة الخدمة خلال الشهر القادم يوليو 2023.

من خلال قائمة الفرصة الاخيرة للعب على متجر بلايستيشن ظهرت الان 10 العاب مختلفة تتجهز للمغادرة الشهر القادم. بالطبع، لا يوجد موعد محدد للمغادرة ولكن ظهورها في هذه القائمة يعني انها ستكون قد اختفت جميعها بمجرد وصول العناوين المخصصة للشهر القادم. هذا يعني انها لن تكون متاحة للتحميل واللعب يوم 18 يوليو القادم.

يمكن العثور على هذه الالعاب في متجر بلايستيشن بالانتقال إلى علامة التبويب PlayStation Plus من خلالواجهة البلس على جهاز بلايستيشن 5، ومن ثم الانتقال إلى “المجموعات”، والتمرير وصولاً إلى قسم “آخر فرصة للعب” في الجزء السفلي من الواجهة.

الالعاب المغادرة لخدمة بلايستيشن بلس الشهر القادم يوليو 2023

  1. Saints Row: Gat Out of Hell
  2. Stray
  3. Rogue Stormers
  4. Marvel’s Avengers
  5. Bioshock Remastered
  6. Bioshock 2 Remastered
  7. Bioshock Infinite: The Complete Edition
  8. Borderlands: The Handsome Collection
  9. Fluster Cluck
  10. Raiden V: Director’s Cut

PS Plus Extra & Premium July 2023 Departures Revealed

القائمة تتضمن عناوين مميزة ولكن ابرزها هي لعبة Stray التي صدرت من اليوم الاول على خدمة بلايستيشن بلس اكسترا. وكانت من اكثر الالعاب المستقلة شعبية وحصلت على تقييمات مرتفعة من النقاد بينما حصلت على رضى مجتمع اللاعبين.

للاسف الالعاب التي تغادر مكتبة العاب اكسترا وبريميوم / ديلوكس، لا تكون قابلة للعبة بعد ذلك حتى وان كانت مثبتة على جهازك. على عكس العاب الباقة الاساسية التي تكون قابلة للعبة حتى بعد مغادرتها المكتبة الشهرية.

سيكون امامك 20 يوم على الاقل من اجل تجربة اي من هذه الالعاب قبل ان تختفي من المكتبة، نعتقد ان هذا وقت كافي لانهاء لعبة مثل Stray ان لم تقم بتجربتها من قبل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button