الحزمة الأخيرة للعبة Dragon Ball Z Kakarot “رحلة جوكو القادمة” وموعد الاصدار

تم الإعلان رسميًا عن موعد إصدار الحزمة القابلة للتنزيل الجديدة DLC 6 للعبة المغامرات والقتال وتقمص الأدوار الخارقة Dragon Ball Z Kakarot  بعنوان “Goku’s Next Journey” – “رحلة جوكو القادمة”، وهي الحزمة الأخيرة للعبة دراجون بول.

كانت هناك العديد من الشائعات حول إصدار حزمة قصة سادسة للعبة، ولكن الناشر الياباني Bandai Namco أكدذت ذلك بشكل رسمي مع عرض تشويقي صدر في نهاية يناير 2024.

في “رحلة جوكو القادمة”، يمكن للاعبين توقع القسم الأخير من حبكة الأنمي الكلاسيكي “دراغون بول زد”، حيث تم استعراض مقطع دعائي آخر يكشف موعد إصدار التوسعة القادمة، ويقدم العرض الجديد لمحة أخرى عن القصة التي تدور أحداثها بعد عشر سنوات من هزيمة الشيطان بوو.

يرغب كل من سون جوكو وفيجيتا وبعض أصدقائهم المشاركة في بطولة الفنون القتالية الكبرى الثامنة والعشرين، بينما يراقب كل من سون جوهان، بيكولو، كوريرين وآخرون من الخطوط الجانبية، تتطلع الطفلة بان وجدها سون جوكو بفارغ الصبر إلى مبارياتهما القادمة في الساحة.

بطل القصة هذه المرة متحمس بشكل خاص، حيث من المفترض أن يشارك مقاتل قوي للغاية في البطولة. إنه أوب الصغير، إعادة تجسد شخصية Boo الشرير ليصبح الفتى القوى ذو القلب اللطيف، وفي “رحلة جوكو القادمة”، يلتقي الاثنان لأول مرة ويحدث قتال مذهل، وفي النهاية، يقرر سون جوكو أخذ الصبي تحت جناحه ويطيران كلاهما بعيدًا لتدريب مهاراتهما معًا من الآن فصاعدًا.

بما أن حزمة قصة “دراغون بول زد: كاكاروت” السادسة تقتبس ملحمة “عالم مسالم”، أي قوس القصة النهائي لسلسلة “دراغون بول زد”، فقد وصل استوديو التطوير CyberConnect2 إلى نهاية قصة “DBZ” ومن غير الواضح حاليًا ما إذا كان بإمكان المعجبين توقع المزيد من التوسعات للعبة تقمص الأدوار والمغامرات.

تم إصدار “Dragon Ball Z: Kakarot” في عام 2020 لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي (عبر Steam). ثم تبع ذلك إصدارات Nintendo Switch ومنصة البث السحابية Google Stadia ومؤخرًا لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S.

توفر إصدارات الجيل الحالي العديد من التحسينات التقنية، مثل الرسومات المنقحة وأوقات التحميل الأقصر ودقة 4K، وسيتم إصدار “Dragon Ball Z: Kakarot – Goku’s Next Journey” في يوم 21 فبراير الجاري 2024.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button