يعود الملك في الموسم 6 من Call of Duty: Mobile بعنوان عهد فارس التمبلر

عود فارس التمبلر أقوى من أي وقت مضى في هيئة خرافية من أجل الموسم 6 للعبة الجوال Call of Duty: Mobile، حيث تتيح لك أن تتنافس في مواجهة 4 ضد 4 ضد 4 بنمط الحلبة الجديد واذهب إلى أعالي البحار في خريطة Armada الموسعة إلى الحرب الميدانية وقُد Goliath الذهبي الجديد في Goliath Clash 2.0 والمزيد.

عاد فارس التمبلر وهو أقوى من أي وقت مضى، بعد أن أوشك على الموت على يدي غوست. نظرًا لعودته كفارس التمبلر الخرافي عهد الكوتو، يبقى سؤال واحد لأولئك الذين يعيقون طريقه: هل ستتحدونه أم ستنحنون أمامه؟

استعد من أجل الموسم 6 من Call of Duty: Mobile بعنوان عهد فارس التمبلر. بالإضافة إلى تقديم العميل الخرافي الثاني، سيجلب الموسم الجديد أيضًا نمط الحلبة 4 ضد 4 ضد 4 الجديد بالكامل وخريطة Armada موسعة إلى الحرب الميدانية، Goliath Clash 2.0 وأسلحة جديدة وميزة جديدة وكلاس باتل رويال جديدة والمزيدk سينطلق الموسم 6 عهد فارس التمبلر يوم 5 يوليو الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض.

تذكرة قتال عهد فارس التمبلر: سلاح وميزة جديدان

Call of Duty: Mobile

تتضمن تذكرة قتال عهد فارس التمبلر عناصر مجانية ومميزة، بما في ذلك هيئات عميل جديدة ومخطوطات سلاح وبطاقات تعريف ونقاط COD إضافية لتنفقها في التذكرة المميزة القادمة أو في المتجر.

مستويات تذكرة القتال المجانية

وسّع ترسانة أسلحتك مع البندقية الهجومية Grau 5.56 خفيفة الوزن وسهلة المناورة، التي تم فتحها في المستوى 21 في تذكرة القتال. في المستوى 14، اكتسب ميزة التدريب على النجاة الجديدة في طور اللعب الجماعي، والتي من شأنها توفير المناعة ضد التأثيرات السلبية لقطعة واحدة من المعدات التكتيكية المعادية كل 30 ثانية. تتضمن مميزات المستوى المجانية الأخرى مجموعة متنوعة من التمويهات ومخطوطات السلاح وبندقية MAC-10 – Mercy في المستوى 50.

مستويات التذكرة المميزة

Call of Duty: Mobile

اشترِ التذكرة المميزة لتحصل على فرصة لكسب المحتوى المتاح بالكامل في بث عهد فارس التمبلر، والتي تتضمن هيئات عملاء جديدة مثل بلدوزر — التهديد الأولي وسمائل — الصقلوب العظيم وشبح — البيرسكير وأليس — الغابة المسحورة. احصل على أسلحة ملحمية جديدة مع مخطوطات الأسلحة مثل GKS — الموازين المعدنية وهاديس — بندقية الغابة وL-CAR 9 — الشمس المشتعلة وSP-R 208 — الليالي الفلكية وGrau 5.56 — المحارب الشمالي.

اشتراك تذكرة القتال: انضم إلى القوات البرية من خلال الاشتراك في تذكرة القتال والحصول على مكافآت إضافية كل موسم إلى جانب تعزيز بنسبة 10% للاعب ونقاط خبرة السلاح، بالإضافة إلى خصومات محدودة على 10x من سحب الصناديق.

تتضمن مكافآت القوات البرية للموسم 6 أدلر وهيئة عميل التحدي وDL Q33 ومخطوطة سلاح أسد الأبنوس وحقيبة ظهر وأسد الأبنوس.

يضيف نمط الحلبة الجديد مواجهات 4 ضد 4 ضد 4، Goliath 2.0

Call of Duty: Mobile

شارك في جميع التجارب التنافسية الجديدة مع إضافة نمط حلبة طور اللعب الجماعي. تنتقل ثلاثة فِرق من أصل أربعة إما إلى مدينة الرؤية الجديدة أو إلى المختبر البيئي من باتل رويال للتنافس في معركة قائمة على نظام الجولات. استكشف الخريطة قبل بدء المباراة لشراء عناصر لاستخدامها في الجولة الأولى. خلال الجولة.

سيدفع انهيار دائرة اللاعبين إلى الاقتراب من بعضهم أكثر فأكثر. ليس هناك عودة إلى الحياة في هذا النمط؛ إذا تمت تصفيتك فلن تتمكن من اللعب حتى الجولة التالية.

عبر إكمال أهداف كهزيمة الأعداء، سيكتسب اللاعبون عملات لشراء الأسلحة والمعدات بين الجولات. اكتسب معدات إضافية وعملات عبر إطلاق النار على الدرونات التي يتم العثور عليها في أرجاء الخريطة. سيفوز بالمباراة أول فريق يربح جولتين.

Goliath Clash 2.0: استعد من أجل المزيد من الفوضى الميكانيكية مع إضافة Goliath Clash 2.0، التي تضم دعمًا لخرائط أكثر بالإضافة إلى تغيير Goliath الفضي إلى Goliath الذهبي. يحمل هذا النموذج المحسَّن آلتي موت في وقت واحد للتسبب في ضرر كبير، بالإضافة إلى قدرة غير محدودة على إطلاق النار من شأنها تحسين معدل الإطلاق خلال تقديم سعة ذخيرة غير محدودة إلى حين أن تتوجب تهدئة السلاح من الاقتحام الكاسح.

تتوسع Armada إلى الحرب الميدانية

تتوسع مواجهة أعالي البحار التي بدأت مع هجوم Armada في الموسم الأخير إلى معركة بحرية أكبر مع خريطة Armada الكاملة المقبلة في الحرب الميدانية. في هذا الإصدار، يقاتل العملاء عبر سفن عديدة بالإضافة إلى عرض البحار.

تتيح خطوط التزحلق الموضوعة بشكل استراتيجي الحركة السريعة من سفينة إلى أخرى. إذا كنت تفضل استخدام وسيلة أقوى للتنقل، اركب إحدى مركبات الخريطة، التي تشمل المروحيات والدراجات الطائرة والزورق الحربي الجديد. خُض تجربة لعب بالمركبات أكثر سلاسة مع وظائف انتشار محسَّنة وتحسينات واجهة المستخدم. عندما يصبح الوضع ميؤوسًا منه — أو إذا كنت تتطلع إلى الاختباء — يمكنك دائمًا اللجوء إلى السباحة الجيدة قديمة الطراز.

Call of Duty: Mobile

كلاس باتل رويال الجديدة: محطة التصادم

عزز دفاعات فرقتك مع محطة التصادم الجديدة لدى كلاس باتل رويال. فعّل قدرتك على إلقاء درع تصادم التي من شأنها إنتاج حامل يمكن أن يستخدمه الفريق كله. تعكس الدرع الرصاصات المقبلة عبر الهيكل بأكمله حتى انتهاء مؤقت المهارة أو التسبب في ضرر كافٍ. درع التصادم لا يحمي العميل ضد هجمات القتال اليدوي أو إصابات الرأس أو ضرر الحرق أو ضرر المتفجرات، لذا انتبه إلى قناصي العدو والقنابل اليدوية المقبلة. يمكن للحامل نفسه التعرض للتدمير، لذا احرص على إبعاده عن تدخل للعدو.

فعالية ذات سمة جديدة: المهمة الخرافية

احصل على الحجارة المنقوشة من خلال إكمال مباريات طور اللعب الجماعي وباتل رويال، إلى جانب المهام والتحديات اليومية. استخدم هذه الحجارة لاحتلال العُقد على الخريطة، ولكن انتبه: بعض العُقد تكون أكثر نفعًا من غيرها، لذا خطط طريقك بعناية لربح مكافأة ضخمة.

تحديات موسمية جديدة وفعاليات مميزة

أكمِل التحديات الموسمية الجديدة والفعاليات لربح هيئات العميل ومخطوطات السلاح ونقاط XP تذكرة القتال والمزيد، بما في ذلك ملحق مطارِد القلوب وكلاس باتل رويال محطة التصادم الموضحين أعلاه.

الملحق الجديد: أضِف ملحق مطارِد القلوب الجديد إلى رشاش Hades الخفيف للإشارة إلى موقع الأعداء المقبلين، فهو أداة مهمة لمنع الهجمات الجانبية غير المرغوب فيها بينما تشتبك مع العملاء البعيدين.

تحقق من تبويب الفعاليات داخل اللعبة طوال الموسم للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك مكافآت المهام اليومية وحوافز تسجيل الدخول الشهري.

بطولة العالم 2023: المرحلة 4

تدخل بطولة العالم 2023 في Call of Duty: Mobile مرحلتها التالية! ستتأهل الفرق الثمانية (8) الأفضل من كل منطقة في المرحلة 3: فئة نهائيات Snapdragon Mobile المفتوحة إلى المرحلة 4 التي يتم بثها بالكامل والمعروفة أيضًا بتحدي Snapdragon Mobile.

مواعيد مواسم تحدي Mobile الإقليمي هذه كما يلي:

  • أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: 7/1, 7/2, 7/8, 7/9, 7/15, 7/16, 7/22
  • أمريكا الشمالية: 7/6, 7/13, 7/20, 7/27
  • أمريكا اللاتينية: 7/4, 7/5, 7/11, 7/12, 7/18, 7/19, 7/23
  • الهند: 7/6, 7/7, 7/8, 7/9, 7/13, 7/14, 7/15, 7/16

ستتأهل الفرق الأربعة الأفضل من كل منطقة في بطولة تحدي Mobile إلى نهائيات الإقصاء المزدوج في تحدي Snapdragon Mobile الخاصة بمناطقها، تتلخص الخطوة الأخيرة في تحديد الفرق التي ستنافس من كل منطقة في نهائيات بطولة العالم 2023 في وقت لاحق من هذا العام، وهي تضم جائزة يبلغ إجمالي قيمتها مليون دولار.

سيتم بث نهائيات تحدي Mobile في المواعيد التالية:

  • أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واليابان وأمريكا اللاتينية: من 5 إلى 6 أغسطس
  • أمريكا الشمالية: من 1 إلى 4 سبتمبر
  • الهند: من 28 إلى 30 يوليو

سينطلق الموسم 6 — عهد فارس التمبلر في Call of Duty: Mobile يوم 5 يوليو الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button