اشاعة: لعبة Silent Hill 2 ستكون أكبر بنسبة 100% من الأصلية

المطور يعمل على إيجاد موعد مناسب للإصدار!

كان المطور Bloober Team صامتًا إلى حد ما بشأن Silent Hill 2 Remake منذ توضيح حالة التطوير في مارس. بينما ادعى Dusk Golem المطلع الشهير أن هناك عروض جديدة للعبة ولعنوان Silent Hill: Townfall ستنطلق قريبًا، لكن عنوان Silent Hill: Ascension هو من حصل في النهاية على العرض والتفاصيل الجديدة.

لم يتم تحديد تاريخ جديد للعرض القادم، لكنه كشف عبر خادم The Snitch على تطبيق ديسكورد أن الريميك القادم “أكبر بنسبة 100 بالمائة من النسخة الأصلية”، هذا تأكيد مثير للغاية بالنسبة إلى ريميك. تشير العبارة إلى أن الريميك ضعف حجم إصدار PS2 ، ولكن من المفترض أن نرى اللعبة عن كثب حيث يؤكد “Golem” أن المطورين يخططون لموعد إصدار محدد.

قال المسرب أيضًا أنه سمع شيئًا قبل أسبوعين لكنه سينتظر ويرى، على الرغم من أن هذا قد يشير لتاريخ الإصدار الرسمي، إلا أنه قد يشير أيضًا إلى موعد عرض العرض الدعائي القادم لكن الوقت وحده سيخبرنا في النهاية، لذا ترقبوا.

Dusk yesterday…SH2R
by u/Soft-Resolution-7443 in silenthill

تم تطوير Silent Hill 2 Remake على محرك Unreal Engine 5 لكن بنفس أجواء النسخة الكلاسيكية المرعبة والتي نالت استحسان جميع اللاعبين، ولكن يأتي الريميك الآن إلى منصة PS5 كإصدار حصري لمدة سنة بجانب الحاسب الشخصي، حيث يتطلب العنوان مساحة تخزينية تبلغ 50 جيجابايت على جهاز الحاسب الشخصي.

الاستوديو البولندي Bloober Team ليس في عجلة من أمره للكشف عن تفاصيل الريميك، وهذا يضعنا في دائرة تساؤلات حول اللعبة نفسها، لذا هل تتوقع أن يأتي الريميك على مستوى يليق بعودة السلسلة عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button