لعبة ابيكس ليجيندز موبايل – Apex Legends Mobile اصبحت متاحة الان مجانا، اليك روابط التحميل المباشر..

تشمل بعد التعديلات الخاصة على اللعبة القائمة على شخصياتها الأسطورية، نظام المعارك الأفضل وأسلوب اللعب السريع

لعبة ابيكس ليجيندز موبايل – Apex Legends Mobile اصبحت متاحة الان للتحميل على الهواتف الذكية بشكل مجاني، حيث تأتي اللعبة بأطوار لعب وأساطير حصرية لأجهزة المحمول فقط، بالإضافة لأسلوب اللعب الكلاسيكي لسلسلة Apex Legends والذي تم بناؤه من الصفر لأنظمة iOS و Android.

أعلنت اليوم شركة EA أن Apex Legends Mobile لعبة الباتل رويال الاستراتيجية التي تدور أحداثها في نفس عالم Apex Legends، قد أصبحت متوفرة الآن لأنظمة Android و iOS. وتشمل بعد التعديلات الخاصة على اللعبة القائمة على شخصياتها الأسطورية، نظام المعارك الأفضل وأسلوب اللعب السريع.

لعبة Apex Legends Mobile تم تصميمها خصيصاُ للمنافسة عبر الهواتف المحمولة وتستمر في تقديم اللحظات الرائعة التي يحظي بها ويحبها لاعبي الفرق في لعبة Apex

Legends حول العالم. هذا الإصدار الخاص بالهواتف المحمولة يمنح اللاعبين رؤية مميزة وجديدة مع عالم Apex Legends، مانحاً المعجبين فرصة معتادة وجديدة لتوسعة تجربتهم مع Apex Legends من خلال ابتكارات قدمت خصيصاً للهواتف المحمولة وإمكانية اللعب في أي مكان.

ينطلق الموسم الأول بداية من اليوم مع عرض ترويجي جديد يستعرض الأسطورة الجديدة Fade، وهو جندي خارق بقدرات تقنية عالية تسخر له امكانية تحول قوية. وقدرات تكتيكية تتيح له العودة للوراء عدة نقاط خلال المواجهة، وقدرة Ultimate تكافئ أسلوب اللعب الهجومي والدفاعي على حد سواء.

شخصية Fade تبدو إضافة خطيرة لقائمة الأساطير، بالإضافة لذلك طور Deathmatch الأول للهواتف المحمولة يصدر اليوم بجانب الموسم الأول بعنوان Prime Time وسوف تتوفر الكثير من العناصر التجميلية Cosmetic عبر Battle pass اللعبة احتفالاً بالإطلاق.

ايضا ستكون المشتريات الموسمية وحزمة من المحتوى الجديد متوفرة لمحبي ابيكس ليجيندز موبايل لتجربتها، سيكون على اللاعبين ترقب المزيد من المحتوى الجديد، وأطوار اللعب المحدودة، الأساطير، محتوى خاص بالمناطق، وعمليات استحواذ على المدن مختلفة عن تلك المقدمة للمنصات والحاسب الشخصي منتظر صدورها خلال الأسابيع والشهور القادمة.

في Apex Legends Mobile يمكن للاعبين الإنضمام لفريق مكون من صديقين للمنافسة ضد لاعبي الهواتف المحمولة الآخرين، بدمج قدرات الأساطير المختلفة ليتمكن كل منهم بتأدية دوره داخل الفريق.

التعاون يلعب دور أساسي في السيطرة على ألعاب Apex. حيث يتواجد 10 أساطير من ضمنهم Fade، يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة مميزة من الأساطير كل منهم بقدراته ومهاراته الخاصة وشخصيات تناسب أساليب اللعب المتعددة.

نظام Battle Pass يستمر طيلة الشهر، ونظام تقدم للأساطير، تحديات أسبوعية، نظام اجتماعي مُحسن والمزيد، لعبة Apex Legends Mobile لديها كم ضخم من المحتوى لضمان عودة اللاعبين لألعاب Apex.

ستحتوي اللعبة على الخرائط و أطوار اللعب التالية:

  • خريطة Battle Royale on the World’s Edge
  • طور 3 ضد 3 داخل كل من Thermal Station, Artillery and Overflow
  • إضافة جديدة تماماً بإضافة طور Deathmatch الأول للهواتف عبر خرائط اللعبة الخمس وهم: Market و Artillery و Overflow و Thermal Station وأخيرا Skull Town

متطلبات تشغيل لعبة Apex Legends Mobile

* اجهزة اندرويد – الحد الادني لتشغيل اللعبة

  •  معالج Snapdragon 435/ Hisilicon Kirin 650/ Mediatek Helio P20/ Exynos 7420
  • نظام تشغيل Android 6.0
  • Open GL 3.1 او اعلى
  • مساحة 4 جيجا
  • ذاكرة عشوائية (رام) 2 جيجا او اكثر

* اجهزة iOS – الحد الادني لتشغيل اللعبة

  • iPhone 6S او اعلى
  • نظام تشغيل 11.0 او اعلى
  • معالج A9
  • مساحة 4 جيجا
  • ذاكرة عشوائية (رام) 2 جيجا او اكثر

لعبة ابيكس ليجيندز موبايل – Apex Legends Mobile يمكن تحميلها الآن عبر Google Play و App Store اليوم، بشكل مجاني.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button