مطور Football Manager يستنكر تصريحات رئيس بلايستيشن حول Game Pass

شكك رئيس استديو Sports Interactive في تصريحات جيم ريان رئيس بلايستيشن التي قال من خلالها بأن خدمة Xbox Game Pass مدمرة للقييم.

في وقت سابق من هذا الاسبوع، ادعى رئيس بلايستيشن ان الناشرين لا يحبذون خدمة الاشتراك الشهرية Xbox Game Pass يرونها مدمرة لقيمة الالعاب. وصرح بذلك من خلال فيديو تم بثة بالتزامن مع بدء جلسة الاستماع لشركة مايكروسوفت وهيئة التجارة الفيدرالية الامريكية التي تعارض على صفقة استحواذ مايكروسوفت على الناشر اكتيفيجن بليزارد.

من خلال تصريحاته لموقع Eurogamer قال رئيس استديو Sports Interactive المطور للعبة Football Manager مايلز جاكوبسون انه لا يتفق ابداً مع تصريحات ريان. حيث قال:

“سيكون لكل استوديو آراء مختلفة حول هذا الموضوع، وستكون للاستوديوهات المختلفة بيانات مختلفة، لأن الألعاب المختلفة تعمل بشكل جيد في المواقف المختلفة. بالنسبة لنا، لا شيء سوى إيجابية على جميع المنصات الثلاثة..”

واضاف جاكوبسون ان خدمة Xbox Game Pass و Apple Arcade جلبت اليهم لاعبين جدد لم يكونوا ليتواجدوا لولا توفر لعبتهم على هذه الخدمات الشهرية. واضاف ان عدد كبير من هؤلاء اللاعبين الجديد سيكون معجبين دائمين لالعابهم، بغض النظر عن الجهاز او النظام الذي تتوفر عليه اللعبة.

قال جاكوبسون ايضاً انه لكل استديو ومطور رايه الخاص ولا يجب جمع الاراء بشكل جماعي للتعبير عن شيء ما، لكل شخص رأية ونحن نرى ان كل شيء مشمس بالنسبة لنا مع توفر لعبتنا على خدمة مايكروسوفت الشهرية.

تصريحات جاكوبسون هذه تتفق مع تصريحات مماثلة قدمها العام الماضي رئيس استوديو Ryu Ga Gotoku ماسايوشي يوكوياما، الذي عزا خدمات الاشتراك مثل Game Pass لشعبية سلسلة Yazkua في الغرب. حيث قال ان خدمة مايكروسوفت الشهرية جعلت الكثير من اللاعبين الجدد يتمكنوا من تجربة الاجزاء السابقة من العابنا وعودتهم لتجربة الاجزاء الجديدة.

هل تتفق مع رأي المطور ام رأي جيم ريان؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button