لعبة Fortnite ترفع اسعار V-bucks في بعض المناطق..

اعلنت شركة ايبك عن تغير اسعار عملات V-bucks وبعض المشترايات داخل لعبة Fortnite في بعض البلدان المستهدفة بهذا التغير في الاسعار.

في البداية بررت الشركة ان تغير الاسعار هذا يأتي بسبب التضخم العالمي بجانب التغيرات المستمر في اسعار العملات في هذه المناطق.

تعد لعبة Fortnite من اكثر العناوين التي تتمتع بمبيعات داخل اللعبة من بين الكثير من العاب الباتل رويال والاونلاين. بينما تعتمد عملية الشراء الداخلية هذه على عملات V-bucks التي يمكن الحصول عليها بشكل منفصل او يمكن شراها باستخدام عملات حقيقية بشكل مباشر.

رغم ذلك، يبدو ان الاسعار التي تضعها ايبك لشراء العناصر المختلفة مثل الالوان والازياء والرقصات وما الى ذلك، بجانب عملات اللعبة الافتراضية لم تصل الى الوضع الذي يرضي المطورين في شركة ايبك لذلك تم الاعلان عن رفع الاسعار في بعض المناطق.

Fortnite تغير اسعار V-bucks في هذه المناطق

  • المملكة المتحدة UK
  • كندا
  • المكسيك

في منشور جديد على مدونة اللعبة، كشفت Fortnite انها ستقوم بتعديل تكلفة V-Bucks والحزم الاخرى داخل اللعبة في المملكة المتحدة وكندا والمكسيك. اعلنت Epic أنه بدءًا من 17 يوليو 2023، سترتفع تكلفة V-Bucks والحزم الاخرى داخل اللعبة في المملكة المتحدة وكندا بسبب التضخم.

في المقابل، سيتم خفض الاسعار لجميع العناصر في المكسيك بسبب الاختلاف في قيمة صرف الدولار مقابل العملة المحلية.

قارن بعض المستخدمين الاسعار الجديدة بالاسعار الحالية للـ V-Bucks والحزم الاخرى داخل اللعبة لاستضاح تأثير تغيرات الاسعار. في المملكة المتحدة، سترتفع الاسعار بنسبة 9٪ تقريباً. اما في كندا، فسيكون فارق السعر يقدر بـ 12% عن السعر الحالي. في المقابل فسوف تكون نسبة خفض الاسعار على العملات الافتراضية والعناصر داخل اللعبة اقل بنسبة 3% في المكسيك.

Image

حتى لحظة كتابة هذا التقرير، ما زال قرار تغير اسعار V-Bucks والعناصر الاخر في Fortnite محصور فقط على هذه البلدان. لكن لا نعلم ما اذا كانت هناك خطة من اجل توسيع هذه التغيرات لتصل الى بلدان اخرى في المستقبل.

مايكروسوفت ايضاً اعلنت مؤخراً عن رفع اسعار اشتراك خدمتها الشهرية Xbox Game Pass في بعض البلدان، بالاضافى الى رفع اسعار جهاز Xbox Series X والتي سيتم تطبيقها هذا الشهر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button