قرصنة لعبة المصارعة AEW بعد يومين من إطلاقها!!

نهاية العام الماضي، أعلنت شركة THQ Nordic الأسترالية عن لعبة المصارعة الحرة AEW Fight Forever التي ستكون من تطوير استوديو Yuke الياباني، وهو الاستديو الذي عمل على تطوير سلسلة ألعاب المصارعة WWE.

الاستديو سبق وأعلن عن دخوله في شراكة مع اتحاد المصارعة الأمريكية All Elite Wrestling للعمل على لعبة مصارعة حرة آركيدية ستنافس بقوة السلسلة الشهيرة WWE، وبالفعل تمكنت AEW من الحصول على تقييمات ايجابية من قبل مستخدمي Steam.

بعد يومين صدور لعبة AEW Fight Forever بشكل رسمي في الأسواق والمتاجر الرقمية، تعرضت اللعبة الى القرصنة بشكل مفاجئ على منصة الحاسب الشخصي، وسبب ذلك على الأغلب لأنه ليست مزودة بنظام الحماية الشهير للغاية مثل تقنية Denuvo المضادة للعبث والقرصنة.

تأتي اللعبة مزودة بنظامين للحماية، الأول هو Steam DRM وكذلك Easy Anti Cheat الخاص باللعب الجماعي عبر الانترنت، ورغم ذلك تم تجاوز نظام الحماية الأول بالاستعانة بطريقة المحاكاة التقليدية، ليتضح بأن اللعبة غير محمية بشكل جيد، والمقرصن هو نفسه من قام بقرصنة لعبة Resident Evil 4 Remake. لكن على كل حال، ننصح بعدم الاعتماد على النسخ المقرصنة نظراً لخطورتها على الأمن الشخصي وبيانات الحاسب لديكم،

قدمت لعبة AEW العديد من حركات المصارعة الشهيرة المعروفة، وكذلك نمط المهنة Career ولكن بشكل أعمق من الألعاب الأخرى، مع إمكانية إنشاء مصارع من الصفر وساحات AEW، وستحتوي على نمط تعاوني عبر الإنترنت، بالإضافة الى مباريات Tag Teams، ومجموعة كبيرة من أشهر مصارعي اتحاد AEW.

ستحتوي اللعبة على العديد أنماط اللعب وأنواع المباريات والتخصيص، وعلى ألعاب صغيرة (Mini Games) وعلى أكثر من 40 سلاح من أجل ضرب منافسيك بشكل غير قانوني، وبالأسفل إليكم بعض الصور التي حصلنا عليها مؤخرًا، والتي تظهر بعض التفاصيل المثيرة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button