لعبة GTA 5 تحصل على تعديل للعبة التعاوني Co op في طور القصة..

التعديل قانوني ولن يتسبب لك بأي مشاكل مع سياسة روكستار

قدمت لعبة GTA 5 تجربة ممتعة لمحبي العاب القصة، حيث تنوعت ما بين مهمات السطو والمطاردة والملاحقات، لكن ماذا لو كانت كل هذه المهمات يمكن تنفيذها من خلال طور اللعب التعاوني مع احد اصدقائك؟ بالطبع ستكون التجربة اكثر متعة من اي وقت مضى.

لحسن الحظ، هذه الفرصة متاحة الان لمالكي اللعبة على اجهزة الحاسب الشخصي، التي تستقبل مودات التعديل بشكل قانوني طالما انها بعيدة عن طور الاونلاين. هذا المود الجديد  RAGECOOP-V mod تم تصميمه بشكل جيد من اجل ربط طور القصة بالشبكة بحيث يتمكن اللاعب من دعوة احد اصدقائه للانضمام من اجل لعب طور القصة معا بشكل تعاوني.

ايضا هناك بعد التعديلات التي تم اضافتها بحيث تجلب التوازن للعبة قدر الامكان كون طور القصة في GTA 5 غير مصمم للعب التعاوني من الاساس لكن وحسب تجربة الكثير فقد اثبت التعديل الجديد دقته وجودته العالية.

وصف التعديل حسب المطور:

يجلب RAGECOOP تجربة متعددة اللاعبين إلى وضع القصة، ويمكنك إكمال المهام مع أصدقائك، واستخدام التعديلات دون أي قيود / حظر، أو مجرد العبث مع صديقك!

العديد من الخصائص التي قام مطور التعديل بضبطها من اجل تحسين التجربة خاصة فيما يتعلق بالتواصل والتزامن في اطلاق النار وتحريك المركبات.. الخ

ميزات تعديل RAGECOOP في GTA 5

  • تزامن اطلاق النار.
  • تزامن المركبات واللاعبين وشخصيات NPC.
  • تزامن اطلاق المقذوفات.
  • توافق مع التعديلات الاخرى في اللعبة.
  • امكانية عمل سيرفر معدل خاص للحصول على بعض المرح.
  • مزامنة المركبات المسلحة.
  • تحسين الاستجابة Ping خلال التجول في عالم اللعبة الواسع.

هذه اهم التحسينات والموازنات التي تم تطبيقها في التعديل الجديد الذي سيمكنك دون اي مشاكل من اللعب مع احد اصدقائك في طور القصة بشكل تعاوني.

نحن لم نقوم بتجربة التعديل حتى الان لكن نعتقد ان تطبيق فكرة اللعب التعاوني في طور القصة الخاص بلعبة GTA 5 سيكون امر ممتع خاصة ان اللعبة تدعم عدة شخصيات فيها لكن لا نعتقد ان هذا التعديل سيحافظ على السير المنتظم في مجريات القصة الاساسية كونها غير مصممة لمثل هذا الطور. لذلك نتوقع ان تكون مهمات القصة مفتوحة للتنفيذ فقط بطريقة جديدة من خلال هذا التعديل الجديد.

على الاقل، اصبح لدينا شيء جديد يمكن تمضية بعض الوقت فيه الى حين ان نحصل على المزيد من المعلومات حول اللعبة التالية GTA 6 التي يعتقد اننا نقترب اكثر واكثر من الكشف عنها.

حتى ذلك الحين، ما رأيك في فكرة اللعب التعاوني في طور القصة الخاص بالعاب Grand Theft Auto وهل تعتقد ان على روكستار وضعه في الحسبان في الجزء التالي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button