تسريب أول مقاطع لأسلوب لعب PVPVE القادمة Arc Raiders

على الرغم من كون الإصدار التجريبي المغلق لدى بعض اللاعبين المختارين في ARC Raiders خاضعًا لاتفاقيات NDA والتي تحذر من أي تسريب، فقد سرب أحد الأشخاص أسلوب اللعب عبر الإنترنت، وكشف عن الكثير من التفاصيل.

لسوء الحظ تمت إزالة المقطع الأصلي الذي صدر للعبة على تويتش، ولكن أحد اليوتيوبرز الذي يدعى Player 2 أصدر بعض اللقطات على يوتيوب، يبدو من المقطع الخاص باللعبة يشير إلى أن Embark Studios تفعل كل شيء بتوازن جيد فيما يتعلق بلعبتها القادمة.

تم تأسيس Embark Studios في عام 2018 من قبل مجموعة من المخضرمين من استوديو Dice، مع الإعلان بالفعل عن ثلاث ألعاب قيد التطوير وهم Creative Playground, The Finals, و ARC Raiders لكن بعد تأجيل ARC Raiders من 2022 إلى 2023، أكد Embark Studios الآن أن اللعبة قد خضعت لتحول من لعبة PvP تعاونية إلى لعبة PvPvE من نوع بقاء.

عندما أجل المطور Embark لعبته، قال إن التأخير لن يسمح لهم فقط بالوصول إلى سقف طموح الإستوديو بشأن اللعبة وحسب، ولكن أيضًا سيسمح للفريق بإضافة وضع PvP خاص للعبة قبل الإطلاق، وكما اتضح استمتع الفريق كثيرًا بإضافة هذا الوضع الجديد لدرجة أن اللعبة خضعت لتغيير جذري من شأنه أن يحول لعبة ARC إلى شيء جديد تمامًا.

من المتوقع إصدار ARC Raiders في وقت لاحق من هذا العام على أجهزة الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X | S، ولمشاهدة التسريبات بجودة عالية بإمكانكم زيارة هذا الرابط.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button