حقوق الدوري الاسباني حصرية لشركة EA لمدة 10 سنوات ابتداء من FIFA 21..

بعد الاعلان عن لعبة FIFA 21 ورؤية المزايا الجديدة التي ستقدمها هذه اللعبة بجزئها السنوي الجديد, كما تعلمون اللعبة قادمة على اجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيرياس اكس, و ها هي الان شركة EA تفاجئ اللاعبين بخبر مفرح وهو حصولها على حقوق الدوري الاسباني لمدة 10 سنوات كاملة ابتداء من لعبتها القادمة.

وفقا لموقع Eurogamer فإن شركة EA استطاعت الوصول الى اتفاق مرضي يضمن حصولها على حقوق الدوري الاسباني LaLiga لمدة عقد كامل (10 سنوات) من الزمن ابتداء من لعبتها القادمة FIFA 21 وحتى لعبة FIFA 30 ان كانت ستسمى بهذا الاسم طبعا, هذا الخبر سيفرح محبي اللعبة و يضمن لهم اللعب بجميع فرق الدوري المذكور و الحصول ايضا على اخر تحديثاته و مستجداته.

هذا الاعلان اتى بعدما اعلنت الشركة نفسها عن شهرة لعبة FIFA 20 الحالية و بكونها اصبحت اكثر جزء السلسلة قد جذب لاعبين و يمتلك عدد لا بأس منهم حاليا نشطين على الشبكة, اللعبة شهدت زيادة في عدد اللاعبين بنسبة 10 في المئة عن الجزء الماضي و هو رقم كبير لم يستطع الوصول اليه اي جزء من اجزاء السلسلة السابقة.

اللعبة ستصدر في التاسع من شهر اكتوبر (10) القادم لهذا العام على الاجهزة المنزلية الحالية و ستحصل على تحديث يحسن من رسوماتها على اجهزة الجيل المقبل عندما يتم اطلاقها, على اي جيل من المنصات المنزلية ستلعبون اللعبة..!

اقرأ ايضا:  مطوري LA Noire يعملون على لعبة عالم مفتوح ضخمة لروكستار, هل تكون GTA5 VR!
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock