لاعب Battlefield 2042 محاصر بالمتنمرين يثبت نفسة بطريقة جون ويك..

قيادة الطائرات في لعبة Battlefield 2042 قد يكون مهمة صعبة للكثير منا، لكن ان يكون هناك اناس يستهدفونك بشكل اساسي فهذا سيكون تحدي مضاعف.

هنا في هذا الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل، نرى كيف يمكن ان يتعامل المرء مع مثل هذه الظروف عندما يكون محل تنمر واستهداف من قبل ليس فقط شخص او شخصان، بل فريق (سكواد) كامل من 24 لاعب يستهدفونه من اجل قتلة والسخرية منه.

هذا ما يتعرض له المؤثر AsheBF عند دخوله الى لعبة Battlefield 2042 من اجل بث فيديو ومشاركته مع جمهورها عبر قناته الخاصة. لكن بمجرد ان يدخل الى اللعبة هناك فريق كامل يلاحقة من اجل القضاء عليه واحراجه بشكل متعمد امام جمهوره.

لكن يبدو ان AsheBF لدبه طريقته الخاصة من اجل التعامل مع مثل هذه المواقف حيث اتقن فن قيادة طائرة الهليكوبتر بطريقة رائعة ربما لم نشهدها في اي لعبة سابقة. حيث يتحكم بها كما يتحكم لاعب الكونغ فو بجسدة لتجنب الضربات.

هذا ما فعله بالفعل عندما قام بقيادة طائرة هليكوبتر بينما كان هناك 24 لاعب في ملاحقته، من خلال طائرات هليكوبتر اخرى وحتى الطائرات النفاثة والعديد من المهندسين الذين يصوبون صواريخ RBG من الارض على طائرته. لكن ورغم ذلك نجح في استخدام اسلوب مراوغة سريع وتجنب الضربات الجوية والارضية بحركاته البهلوانية وصمد حتى تمكن من القضاء على العديد من طائرات الخصوم قبل ان تصاب طائرته بضرر ويقفز منها.

طريقة رائعة اظهرت قوة AsheBF في الصمود امام قناصي البثوث الذين يستهدفونه اينما ذهب، قد تكون طريقته مشابه لاسلوب جون ويك في تجنب ضربات خصمة وشن ضربة معاكسة قاضية. لكن بدل من ان يستخدم جسده يستخدم هنا طائرة هليكوبتر.

هناك العديد من الفيديوهات التي يشاركها AsheBF من لعبة Battlefield 2042 والتي يحاول فيها تجنب المتنمرين من قناصي البثوث الذين يلاحقونه باستمرار في بثوثه. احد الفيديوهات يظهر اللاعب وهو يتجنب الاصابة بـ 8 صواريخ ليزر موجه. AsheBF يحترف فن قيادة الطائرة والمراوغة بها بشكل ربما يكون صادم لبعض عشاق اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button