اكسبوكس سيريس اكسالاخبارفيديو

شاهد ميّزة “الاستمرار السريع” الساحرة في جهاز الاكسبوكس سيريس اكس

اليوم مايكروسوفت فاجئتنا جميعاً بإعلانها الغير متوقع عن الكثير من خصائص وميّزات الاكسبوكس سيريس اكس القادم لنا بنهاية العام الحالي. قبل قليل شاركناكم الفرق بينه وبين الاكسبوكس ون عندما يأتي الموضوع لشاشات التحميل والآن نشارككم فيديو يظهر لنا ميّزة الاستمرار السريع او Quick Resume التي تحدثنا عنها سابقاً والتي بدون شك من أهم ميّزات الجيل الجديد.

في حال لم تسمع بها سابقاً، هذه الميّزة في الاكسبوكس سيريس اكس تمكنك من لعب عدة ألعاب بذات الوقت، أيّ أثناء لعبك للعبة ما ستتمكن من إيقافها والاستكمال بلعبة أُخرى دون أن تخرج من الأولى. أيّ لن تحتاج لإنتظار نقاط الحفظ بعد الآن، وبما أنّ الجهاز يتوافق مع ألعاب الأجيال السابقة، سوف تتمكن من استخدامها على معظم إن لم يكن كل الألعاب المتوفرة. في الفيديو ادناه نرى كيف يقوم اللاعب بالتحويل من لعبة Forza Motorsport 7 إلى ori and the Blind Forest إلى Hellblade: Senua’s Sacrifice إلى State of Decay 2 — كل ما عليك فعله هو ضغط ضغطتان او ثلاثة وإنتظار ثواني معودة قبل الاستمرار.

بالتأكيد هذا عرض ساحر بمعنى الكلمة ويظهر لنا كم عملت مايكروسوفت على جهازها ونظامها الجديد وهو بالتأكيد أمر مميز ويضيف جمالية على عالم أجهزة الألعاب المنلزية. أيضاً يظهر لنا كمية التحسينات التي طرقت على نظام الاكسبوكس سيريس اكس مقارنةً مع نظام الاكسبوكس الحالي.

ما رأيكم أنتم أعزائي المتابعين؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار