الكشف عن لعبة Jujustu Kaisen: Cursed Clash المستوحاة من سلسلة الأنمي الشهير

اللعبة تسيطر على جميع عروض ألعاب الأنمي!

شركة Bandai Namco لا تعتبر غريبة على ألعابها المستوحاة من الأنمي، لكن هذا لم يقلل من إعلان الشركة المفاجئ عن لعبة Jujustu Kaisen: Cursed Clash التي ستكون لعبة قتالية مستوحاة من سلسلة الأنمي الشهيرة Jujustu Kaisen.

ظهر أول إعلان للعبة وهو يعرض لنا العديد من الشخصيات التي سنحظى باللعب بها لأول مرة خلال اللعبة، تم ترجمة أبرز شخصيات الأنمي إلى شخصيات قابلة للعب مثل Yuji Itadori, Satoru Gojo, Megumi Fushiguro و Nobara Kugisaki. لكن على الرغم من ظهور اللعبة وكأنها تجربة فردية تمامًا إلا أنها تمتلك وضع تعاوني يصل لأربع لاعبين في الوقت ذاته.

كل هذه التفاصيل مثيرة لعشاق الأنمي لكن لا يزال هناك الكثير من التفاصيل الغير ملموسة حول اللعبة، والتي ننتظر سماعها في وقت قريب على الرغم من عدم تواجد تاريخ إصدار حتى اللحظة، ولكن الذي تأكيده فعليًا هو قدوم اللعبة لمنصات PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series, Nintendo Switch, و الحاسب الشخصي لمتجر Steam.

لمن لا يعلم، أُقيم حدث “أنمي أكسبو 2023” حيث عرضت شركة Bandai Namco عرضها المفاجئ هذا للعبة Jujustu Kaisen: Cursed Clash بجانب بعض ألعاب الأنمي المتوقع ظهورها من الشركة، لدينا لعبة Naruto X Boruto: Ultimate Ninja Storm Collection, Sword Art Online و Sand Land وغيرها من ألعاب الأنمي، لكن لا تزال Jujustu Kaisen هي نجمة عروض الأنمي من الشركة.

على أي حال يعتبر فكرة الإعلان عن مثل هذا العنوان شيء مثير في حد ذاته لمحبي الأنمي، وعلى الرغم من أننا سمعنا أول مرة عن اللعبة، إلا أن السلسلة تمتعت بشعبية بين عشاق مسلسلات الأنمي، ولذلك قد تأكدنا بالفعل أن إيجاد العنوان لموطئ قدم وسط الألعاب كان مسألة وقت ليس أكثر حيث من المتوقع قدوم اللعبة خلال عام 2024 لكن سننتظر ونرى.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى