الاخبار

Cyberpunk 2077 تعاني من مشكلة خطيرة قد تفقدك كل تقدمك في اللعبة..

اصبح الحديث عن Cyberpunk 2077 يقتصر على المشاكل التقنية التي تعاني منها اللعبة منذ اطلاقها الاسبوع الماضي والتي تسببت في سحب اللعبة من متجر بلايستيشن وشكاوى كثيرة متكررة من الجمهور خاصة بما يتعلق بنسخة الاجهزة المنزلية.

اليوم حسب بعض التقارير فقد تم اكتشاف مشكلة جديدة مرتبطة بملفات الحفظ الخاصة باللعبة والتي قد تتسبب بخلل في هذه الملفات وتعطيل تقدمك في اللعبة وارجاعك الى نقطة الصفر, حسب التقارير فقد تم تحديد مساحة 8 ميجا ليكون الحجم الاقصى لملفات حفظ اللعبة وفي حال تخطت هذا الحد فسوف يتسبب في خلل فيها وبالتالي لن يتمكن المستخدم من اكمال اللعب وسيكون مجبر على تحميل تقدمه من نقطة سابقة اخرى اذا كان يستخدم نقاط حفظ متعددة.

حسب هذه التقارير ايضا ولتجنب الوقوع في هذا الخلل ينصح بعدم الاعتماد على نظام التنصيع Crafting داخل اللعبة والذي يتسبب بشكل اساسي في زيادة حجم ملف التخزين الخاص باللعبة وتخطي الحجم المحدد له ويتسبب في تعطلها وهذا بسبب ما يعرف بـ Item Duplication Glitch المجهول المصدر والسبب.

للأسف، تلف الحفظ ولا يمكن استرداده.
يرجى استخدام ملف حفظ أقدم لمواصلة اللعب ومحاولة الاحتفاظ بكمية أقل من العناصر ومواد التصنيع, إذا كنت قد وقعت في مشكلة Item Duplication Glitch، فيرجى تحميل ملف حفظ لا يتأثر به.

قد يتم زيادة حد حجم ملف الحفظ في إحدى التحديثات المستقبلية، لكن الملفات التالفة ستبقى دون اصلاح.

اللعبة حصلت مؤخرا على التحديث 1.05 لجميع النسخ ولكن حتى الان مازالت المشكلة قائمة خاصة في نسخة الحاسب الشخصي الا انه لم يتسنى لنا التأكد من وجودها ايضا في نسخة البلايستيشن 4 والاكسبوكس وان وسنقوم بتحديث هذا التقرير في حال ورود اي تفاصيل جديدة.

يذكر ان لعبة Cyberpunk 2077 بدأت تعاني من العديد من المشاكل التقنية التي تسببت في جعلها غير قابلة للعب على الاجهزة المنزلية السابقة الامر الذي دفع سوني لسحب اللعبة وارجاع الاموال لكل من قام بشرائها من خلال المتجر وكذلك فعلت مايكروسوفت دون ازالة اللعبة من متجرها بينما يترتب على ذلك خسائر مادية كبيرة سيتحملها استيديو المطور للعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار