تأكيد وجود ثلاثة مدن ذات عالم مفتوح في Spider-Man 2..

ثلاثة مناطق على الأقل..

يفصلنا قرابة أقل من أربعة أشهر عن إطلاق لعبة Spider-Man 2، الجزء الذي سيجمع عنكبوتين معًا في مغامرة واحدة. والآن نحصل على معلومات دقيقة حول مكان وقوع أحداث اللعبة.

تم استعراض لعبة Spider-Man 2 في حدث Playstation Showcase قبل شهر تقريبًا. لوحظ خلال الإستعراض تقديم ثلاثة مدن مختلفة ستجري فيها أحداث اللعبة على الأقل، نقول على الأقل لأن عدد المدن قابل للزيادة كون فريق التطوير Insomniac Games كان قد أكد أن حجم الخريطة سيكون ضعف حجم خريطة الجزء الأول الذي صدر في عام 2018 كما كما ذكرنا هنا.

وفقًا لموقع The Direct، ستجري أحداث اللعبة عبر ثلاثة مدن على الأقل وهي مدينة كوينز مسقط رأس “بيتر باركر”. مدينة “بروكلين” مسقط رأس Captain America. جزيرة “كوني آيلاند” التي تم ذكرها مرات عديدة في عالم مارفل آخرها كان في فيلم سبايدرمان الجزء الأول من بطولة توم هولاند وقاتل فيها أحد الأشرار.

مدينة بروكلين

في العرض ظهرت مدينة بروكلين وهي المنطقة التي نشأ فيها كابتن أميركا حيث قال عنها مخرج اللعبة برايان أنها ستكون مختلفة قليلًا عن ما هو متعارف عليه. ستجاورها مدينة أخرى وهي مانهاتن وهذه المدينة قد تكون قابلة للإستكشاف حيث قال المخرج ما يلي:

“نظرًا لأن هاتين المنطقتين أصغر حجمًا وسكنًا إلى حد ما، أعتقد أنك ستجدهما مختلفين عن بعضهما. لقد أعددنا بعض المواقف غير المتوقعة التي لم نقم بها من قبل، مثل معركة على النهر بين مدينتين، لذلك آمل أن يتطلع إليها اللاعبون. “

مدينة كوينز

مدينة كوينز سيتواجد في اللعبة لأول مرة على الإطلاق، وكما قلنا هي مسقط رأس شخصية بيتر باركر وسيتسنى للاعبين زيارة بيت بيتر في أي وقت كما قال مخرج اللعبة. سبب إضافة المدينة بحسب المخرج هو أنها تعد المدينة التي بدأ منها كل شيء وفيها كما قال “الحي الودود” الرجل العنكبوت وتابع:

“عندما تلعب في كوينز، هناك الكثير من الإحساس بالحي، والمباني الأصغر. وهذا هو السبب في أن قاذفات الشباك لديك ستعمل بشكل جيد للغاية في تلك المنطقة. حيث يمكنك التأرجح منخفضًا إلى الأرض إذا كنت ترغب في ذلك، أو يمكنك الطيران من خلالها.

منطقة أو جزيرة كوني آيلاند

هذه المنطقة الجديدة كليًا ستكون عبارة عن خليط بين مباني مدينة بروكلين الطويلة ومجسم بناء مدينة كوينز ذو المباني الصغيرة مع مساحة أوسع للتأرجح والتنقل. قيل أن معلم الجزيرة الشهير وهو العجلة الدوارة سيشهد معركة لا مثيل لها في لعبة Spider-Man 2. وصفت هذه المعركة بالمحورية في القصة والمؤثرة.

هذه هي المدن المؤكد وجودها في اللعبة متابعينا. ونذكر بأن هناك قابلية كبيرة لزيادتها أو كما لمح مخرج اللعبة. ستصدر اللعبة في تاريخ 20 أكتوبر القادم هذا العام حصريًا لجهاز بلايستيشن 5.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button