تفاصيل جديدة عن لعبة Spider-Man 2، حجم الخريطة، الجانب المظلم للشخصيات والمزيد..

بعد استعراض لعبة Spider-Man 2 الأخير بدأت تظهر العديد من المعلومات الهامة والجديدة، منها يتحدث عن حجم الخريطة الخاصة بها وطبيعة قصتها والمزيد الذي سنقوم بمشاكته لكم أدناه.

أجرى Bryan Intihar مخرج لعبة Spider-Man 2 عدة مقابلات مع بعض المواقع الاعلامية المعروفة، كشف خلالها بعض التفاصيل المثيرة حول اللعبة القادمة. حيث علمنا مؤخرا عن آلية التبديل بين شخصيات الرجل العنكبوت ويمكنكم متابعة كافة التفاصيل هنا.

المخرج كشف كذلك عن العديد من التفاصيل المهمة مثل حجم الخريطة وطبيعة القصة خصوصا بعدما رأينا خلال استعراض اللعبة الأخير اختلاف شخصية بيتر باركر وتحولها لشخصية سوداوية بسبب السمبيوت. إليكم التفاصيل التي كشف عنها المخرج:

تفاصيل جديدة حول لعبة Spider-Man 2

  • حجم خريطة اللعبة سيكون ضعف حجم الجزئين السابقين، وهو أمر مثير حقا.
  • طبيعة القصة ستكون منوعة ما بين السوداوية والإنسانية.
  • ستشهد اللعبة وجود ثلاثة أجزاء من شجرة المهارات، واحدة لبيتر وأخرى لمايلز والأخيرة لكلا الشخصيتين عندما يتم التبديل بينهما.
  • سيتواجد في اللعبة مهام مخصصة لشخصية مايلز و مهام مخصصة لشخصية بيتر باركر ومهام لكلا الشخصيتين معا.
  • التبديل بين بيتر و مايلز سيتم بحرية تامة في العالم المفتوح وبضغة زر واحدة فقط.
  • اللعبة ستستفيد بشكل كامل من قدرات جهاز بلايستيشن 5 على مستوى السرعة وأيضا خصائص Dualsense.
  • السمبيوت سيؤثر بشكل كبير على شخصية بيتر وتغير تصرفاته كما لاحظناها في عرض اللعبة الأخير حيث شاهدناه بشكل عدواني.

في وقت سابق من هذا اليوم، كشف ممثل شخصية بيتر باركر أننا لم نشاهد فقط سوى القليل من اللعبة وان هناك المزيد والمزيد الذي ينتظرنا في اللعبة من مشاهد او أحداث وغيرها.

خلال حدث PlayStation Showcase الاخير، كان متحفظًا على بعض العناوين الجيدة ولكن عندما نصل إلى عرض Spider-Man 2 يمكنني القول أنها مسك الختام وتعويض بسيط للإحباط الذي شهده بعض المعجبين بسبب الشائعات التي رفعت من سقف التوقعات قبل الحدث.

بغض النظر عن ذلك، سنضع تركيزنا على احد العناوين التي ابهرتنا ونتناولها معكم بشكل عميق، هيا بنا نمعن النظر مرة أخرى في العرض ونرى ما التي ستقدمه لنا سبايدرمان 2 من ناحية الأحداث وأسلوب اللعب. تابع التفاصيل هنا..

نذكر بأن اللعبة ستصدر في خريف هذا العام حصريا لجهاز بلايستيشن 5. ما هو رأيكم في هذه التفاصيل؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button