كونامي تحتفل بمرور 28 عاماً على إطلاق سلسلة ألعاب كرة القدم eFootball

مع الاحتفالات والمكافآت، الحملات، والتحديات

بمناسبة الذكرى الثامنة والعشرين لسلسلة ألعاب الفيديو الرياضية الخاصة بها eFootball، حيث تعلن شركة Konami Digital Entertainment B.V اليوم عن حملة احتفالية ستستمر من الـ 29 من يونيو حتى الـ 27 من يوليو. الاحتفال سيتضمن مجموعة من الحملات المتنوعة، الهدايا، والتحديات التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها والاستفادة منها

28 عاماً من ألعاب كرة القدم مع KONAMI

بداية من إصدار كونامي الأول “Goal Storm” في 22 ديسمبر 1995، والذي أحضر أشهر رياضة في العالم إلى العالم الافتراضي.

منذ ذلك الحين، تطورت اللعبة بشكل كبير ميكانيكياً وانتاجياً. انتقلت كونامي منGoal Rush إلى “International Superstar Soccer” بين 1997-2001 ثم إلى “Pro Evolution Soccer” بين 2001-2021، قبل أن تبدأ في تقديم اللعبة المجانية الحالية eFootball.

يعود نمط اللعب التعاوني مع المكافآت!

مع عودة البيتا التجريبي بين 8 و 22 يونيو، سيعود وضع اللعب التعاوني في 29 يونيو، وهو ما يعني أن اللاعبين سيتمكنون من التواصل عبر الإنترنت ومواجهة اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم. وستبدأ الحملة المتعلقة باللعب التعاوني في 13 يوليو. اللاعبين الذين يلعبون عدداً معيناً من المباريات سيكون لهم فرصة للحصول على مكافآت في المتجر ايضاَ!

حملة: Challenges galore!

خلال فترة الاحتفال، سيتوفر للاعبين العديد من التحديات للمشاركة فيها والفوز بجوائز مثيرة. “Legend Challenge Event” سيجعل اللاعبين يواجهون النجوم المتميزين من أندية مختلفة في الدوريات الأوروبية العليا بما في ذلك نادي نابولي وبرشلونة. “Golden Goal Challenge Event” سيجعل اللاعبين يتنافسون ضد بعضهم البعض مع توجيه للعب من أجل الهدف الذهبي – النظام الكلاسيكي القديم لكرة القدم.

حملة: The eFootball Festival

خلال الاحتفال الذي يستمر لأربعة أسابيع، يمكن للاعبين الحصول على مجموعة من الجوائز، بما في ذلك مجموعة من Epic Players، و Show Time contracts وإجمالي GP محتمل يصل إلى 440000 وحتى Coins 200.

رحلة eFootball إلى الان حتى الآن

أظهرت كونامي رغبتها في تحديث وتطوير اللعبة لتلبية رغبات اللاعبين الحديثين. من خلال التحول من نموذج الإصدار السنوي، أصبحت “eFootball منصة متطورة باستمرار تقدم المحتوى مجاناً.

منذ إطلاق الإصدار 1.0.0 في أبريل 2022، أجرت eFootball العديد من التحسينات والتعديلات، وقدمت محتوى جديد باستمرار للاعبيها.

خلال هذه الفترة، تم أخذ ملاحظات المجتمع في الاعتبار، وساعد تحديث اللعبة في تطوير عناصر مثل المراوغة، التحكم في الكرة، التمرير، وحركات اللاعبين.

للاطلاع على التحديثات اللعبية والتقنية المؤرشفة لـ eFootball، يرجى زيارة الموقع الرسمي.

eFootball شهدت أيضًا سلسلة من أنواع البطاقات الجديدة بما في ذلك Big Time وShow Time وEpic. تتيح هذه البطاقات للمستخدمين إنشاء Dream Team باستخدام لاعبيهم المفضلين الحاليين والسابقين.

بالإضافة إلى ذلك، تم زيادة عدد الاحتياطيات المتاحة من 7 إلى 12 (تمت إضافتها في الإصدار 2.6.0)، و أصبح إنشاء فرق خيالية للمستخدمين ولا أسهل وأكثر قابلية للوصول.

اختبار بيتا الأخير لوضع اللعب التعاوني أيضًا زاد تنوع أوضاع اللعب للمستخدمين، مما يعزز تجربة eFootball للاعبين ذوي طرق لعب متنوعة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button