اشاعة: The Last of Us Part 3 ستقدم 5 شخصيات جديدة مع عودة “ايلي”..

بدأت الشائعات حول لعبة The Last of Us Part 3 تنتشر منذ عدة ايام ويبدو ان هناك عودة اخرى للسلسلة مع احداث وقصة مثيرة خاصة مع ظهور 5 شخصيات جديدة.

هذا ما تحدث به المسرب DanielRPK الذي قال ان هذه الشخصيات الخمسة الجديدة سيكون لها ادوار مختلطة مع القصة الاساسية.

الشائعات تتحدث عن قصة The Last of Us Part 3

المسرب الذي اشتهر بنقله لتفاصيل ومعلومات حول اعمال مارفل في السابق، يعود الينا اليوم بمعلومات عن لعبة The Last of Us Part 3 التي ذكر ان مرحلة التقاط المشاهد الخاصة بها ستبدأ في وقت قريب. بينما سيكون جزء من محور القصة حول هذه الشخصيات الخمسة الذين سيكونوا من scavengers او كما يعرفون بجامعي القمامة.

هؤلاء الاشخاص الخمسة هم لوكاس، ميسون، فال، عزرا وجراسي. ومن المفترض انهم يعيشون في ضواحي المدينة ولكنهم يتعرضون لضرر من قبل شيء ما في منزل فيكتوري الذي يتخذونه كمقر اساسي لهم تنطلق منها عملياتهم.

وحسب التسريبات، فإن لوكاس شخصية “ودودة” ” حيث تتطور علاقة مع شاب اخر من مجموعة الـ scavengers، حيث سيكون له دور في اظهار جانبه المظلم. ربما يكون هذا scavenger الاصغر سنا جرايسي، الذي ذكر المصدر ان عمرة يتراوح ما بين 18 و 25 عام.

اما ماسون هو جندي سابق يجب عليه تحديد ولائه لاشخاص اخرين في المجموعة بينما يتولى “فال” قيادة هذه المجموعة. اخيرًا، عزرا الذي يريد حسب معلومات المصدر الاستيلاء على المنزل الذي يقيمون فيه من فال وله دور عدائي في احداث القصة.

The Last of Us Part 2 - Abby and Lev Make Contact with the Fireflies -  YouTube

اما فيما يتعلق ببطلة الجزء الثاني “ايلي” قال المصدر انه ستكون شخصية مهمة في The Last of Us Part 3 كما كان دورها مهم في الاجزاء السابقة. بينما لم يتطرق بأي تفاصيل حول شخصية “ابي” و “ليف” التان كانتا اساس الجزء الثاني في احداث النهاية التي من المفترض انها سترتبط بصورة او بأخرى بالجزء الثالث.

الرسمي حتى الان

المخرج ورئيس استديو Naughty Dog نيل دروكمان قال العام الماضي ان الاستديو قد اتخذ قرار البدء في العمل على المشروع التالي والذي دخل بالفعل مراحل متقدمة من عملية التطوير الا انه لم يكشف حينها عن طبيعة هذا المشروع.

في عام 2021، قال دروكمان ان قصة الجزء الثالث جاهزة الا انه ينتظر الحصول على الضوء الاخضر من اجل البدء في العمل على اللعبة حيث لمح حينها ان اللعبة ليست تحت التطوير.

في وقت مبكر من هذا العام قال دروكمان ان نهاية الجزء الثاني كانت قوية بينما تترك سوني القرار للاستديو من اجل التحديد ما اذا كان سيكمل في احداث القصة ام سيتوقف عند هذه النهاية التي يعتقد دروكما انها كافية.

رغم تصريحات دروكمان هذه، الا ان االمسرب ViewerAnon ظهر واكد ان لعبة The Last of Us Part 3 تحت التطوير بالفعل وتستعد اللعبة للدخول حينها الى مرحلة التطوير الكاملة.

في وقت سابق، كشف موقع TheLeak الذي يمتلك سمعة جيدة في نشر الاخبار والتسريبات ان اللعبة تحت التطوير لجهاز PS5 مع وضع في الحسبان جهاز PS6. ربما تكون هذه اشارة الى ان اللعبة تستهدف السنوات الاخيرة من عمر الجيل الحالي. على ان يتم اصدارها بنسخة محسنة على الجيل التالي كما فعلت سوني مع الاجزاء الحالية.

اليوم تعود التسريبات للحديث عن اللعبة من جديد ولكن هذه المرة بمعلومات اكثر عمق من اي وقت سابق. وكما يقول المثل، لا دخان بلا نار، ويبدو ان النار تقترب من ان تصبح كبيرة ولا يمكن حجبها عن اعين المراقبين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button