بلايستيشن 5 نسخة المطورين Dev Kit تظهر في مزاد علني | صور

جهاز بلايستيشن 5 نسخة المطورين Dev Kit تم عرضها للبيع من خلال مزاد علني عبر موقع ياهو الياباني. مظهر النسخة المعروضة مطابق تماما لشكل نسخة المطورين التي ظهرت قبيل اطلاق النسخة العام قبل 3 سنوات الا انه تم الاشارة اليه بأنه Prototype 2.

النسخة النادرة هذه حسب موقع Wololo تم عرضها للمزاد العلني بسعر 5500 دولار كسعر اولي. والذي من المفترض ان لا يكون السعر النهائي للبيع. رغم ذلك فقد انتهى المزاد بالفعل الا انه لم يتم الكشف عن المشتري والسعر النهائي الذي تم بيعه به.

جهاز بلايستيشن 5 نسخة المطورين Dev Kit في العادة لا تكون فعالة حيث انها تمتلك برمجيات تمكن المستخدم من الوصول الى اعدادات داخلية في النظام. وهي متاحة فقط للمطورين، لكن سوني قامت بالفعل باغلاق هذه الاجهزة حتى لا يتمكن المشتخدمين الجديد الغير مطورين من الوصول الى هذه التقنيات واستخدامها لاغراض غير قانونية.

بلايستيشن 5 نسخة المطورين Dev Kit

شكل الجهاز الشهير الذي ظهر به عندما كشف عنه لاول مرة قبل عدة سنوات وهو شكل V-Shape مع فتحات التهوية التي تحيط به من جميع الجهات. بالاضافة الى وجود العديد من المداخل والازرار التي يتم استخدمها من خلال المطورين لاغراض التطوير.

بالطبع في حال شراء هذه النسخة من جهاز بلايستيشن 5 من قبل العامة، فستكون مجرد نموذج لا يمكنه تشغيل الالعاب من خلاله او الدخول الى الانترنت او المتجر الرقمي. لذلك سيكون بمثابة قطعة فنية تضاف الى مكتبة محبي جمع الاجهزة والعناصر ليس اكثر.

بمناسبة الحديث عن اول نموذج من جهاز سوني الجديد، هناك مصادر قوية تتحدث عن استعداد سوني لطرح نسخة جديدة من الجهاز في الاسواق العالمية. هذه النسخة الجديدة ربما تكون اقل حجماً من النموذج الحالي مع الاستغناء عن محرك الاقراص الذي يمكن شرائة بشكل اختياري منفصل.

بلايستيشن 5 نسخة المطورين Dev Kit

ربما يكون سعر الجهاز الجديد الذي يعتقد انه PS5 Slim اقل من سعر النسخة الرقمية الحالية، بينما اكدت المصادر انه سيحل محل النسختين المتواجدتين حالياً.

بالعودة الى جهاز بلايستيشن 5 نسخة المطورين Dev Kit، هل انت مستعد لدفع مبلغ كهذا من اجل شراء هذه النسخة النادرة، حتى وان لم تكن قابلة للاستخدام بأي شكل من الاشكال؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button