مميز

حدث The Game Awards 2021: الموعد، روابط المشاهدة والاعلانات المؤكدة..

الليلة موعدنا مع الاحدث الاضخم في صناعة العاب الفيديو The Game Awards 2021 الذي ستنطلق فعالياته في وقت متأخر من هذه الليلة الساخنة التي ستكون مملوءة بالاعلانات والاستعراضات الضخمة.

مقدم الحدث جيف كايلي شوقنا خلال الفترة الماضية بوجود الكثير من الاعلان الكبيرة التي سيتم الكشف عنها في الحدث الليلة وهناك على الاقل من 4 الى 5 اعلانات وصفها بالكبيرة والتي ستعادل قوة الكشف عن لعبة Elden Ring.

موعد بدء حدث The Game Awards 2021

سيبدأ الحدث الفعلي The Game Awards 2021 في تمام الساعة 3:00 فجر الجمعة (هذه الليلة)، لكن سيكون هناك بث استباقي ما قبل الحدث سيبدأ قبل 30 دقيقة من بدء البث الفعلي (2:30 فجراً) حيث سيتم استعراض بعض العناوين والحديث مع بعض المطورين.

روابط البث المباشر

سيكون الحدث منقول عبر منصات مختلفة بما في ذلك منصة Twitch و Twitter و Facebook ، بينما يمكنكم مشاهدة بث YouTube في اعلى هذه الصفحة.

ملاحظة: سنقوم بتحديث الروابط فور نشرها من قبل المصدر..

الالعاب المؤكد تواجدها في The Game Awards 2021

  • مشروع لعبة Arc Raiders
  • Destiny 2: The Witch Queen
  • Dying Light 2
  • The Lord of the Rings: Gollum
  • Suicide Squad: Kill the Justice League

بالطبع هذه ليست جميع الالعاب التي ستتواجد في الحدث حيث لمح كايلي في وقت سابق انه ستكون هناك ما بين 30 الى 40 لعبة مختلفة ما بين جديدة وقديمة سيكون لها تواجد في الحدث الليلة لذلك توقعقوا ان ترو عروض متتالية وسريعة في الحدث هذه الليلة.

ايضا كيانو ريفز وكاري آن موس سيكونا متواجدين في الحدث للكشف عن لعبة The Matrix Awakens التي تستعرض قوة محرك Unreal Engine 5 حيث نتوقع ان يتم اتاحة اللعبة للتجربة خلال الكشف عنها الليلة بعد ان تم فتح التحميل المسبق لها على اجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريز الاسبوع الماضي.

ايضا سنشهد ظهور كل من جيم كاري وبن شوارتز خلال الكشف عن مقطع دعائي لفيلم Sonic the Hedgehog 2 الجديد، بينما ستستعرض شركة Paramount للانتاج السينمائي أول مقطع دعائي لمسلسل Halo TV التلفزيوني.

بالطبع سيتخلل جميع هذه الاعلانات والاستعراضات الكشف عن العناوين الفائزة بجائزة لعبة السنة حسب التصنيفات التي تم الكشف عنها الشهر الماضي بجانب الاعلان عن اللعبة الفائزة بلقب لعبة العام GOTY 2021.

ونحن سنكون معكم في تغطيتنا الاعتيادية لاهم الاعلانات التي ستتم في الحدث بينما يمكنكم مشاهدة البث المباشر معنا من خلال الفيديو المتواجد في اعلى هذا التقرير، نراكم الليلة..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى