استعراض قادم للعبة Mortal Kombat 1 سيكشف عن المزيد من الشخصيات

منذ الإعلان عن لعبة Mortal Kombat 1 لم نرى إلا عرض وحيد لها استعرض بضع شخصيات رئيسية وما يقارب 4 شخصيات من مقاتلي Kameo ولكن المزيد قادم قريبًا.

كشف أستوديو Neather Realm من خلال المخرج Ed Boon بأنه سيقوم بالكشف عن المزيد من العروض الخاصة بالشخصيات في لعبة Mortal Kombat 1 قريبًا جدًا. أتى هذا التأكيد بعدما اشتكى مجتمع اللاعبين من شح الشخصيات المعروضة.

لعبة MK1 ستكون عبارة عن ريبوت السلسلة بقصة جديدة وتسلسل زمني مختلف كليًا مع بعض الحركات التي تربطه بالأجزاء السابقة. سنتعرف أكثر على اللعبة وكل شخصياتها خلال الشهر الحالي أو الذي يليه قبل إطلاق اللعبة في تاريخ التاسع عشر من شهر سبتمبر القادم لهذا العام.

أكدت NetherRealm أن شخصيات Liu Kang و Raiden و Kitana و Mileena و Sub-Zero و Scorpion و Kung Lao و Johnny Cage و Reiko و Kenshi و Shang Tsung هي شخصيات رئيسية قابلة للعب.

بالنسبة إلى Kameo Fighters، تم تأكيد Sub-Zero و Goro و Stryker و Kano و Jax Briggs و Sonya Blade. بعد الإطلاق، يمكن للاعبين توقع المزيد من الشخصيات، مع شائعات قدوم Peacemaker و Omni Man و Homelander و Ermac و Quan-Chi و Takeda وغيرهم.

في خبر سابق، علمنا ان اللعبة ستعيد تقديم خاصة عقاب اللاعب عند الانسحاب او ما تعرف بـ Quitality، تحدث فقط خلال مباراة عبر الإنترنت عندما يغادر اللاعب قبل نهاية الجولة الأخيرة. حيث سينكسر عنق الشخصية المسيئة في حركة سريعة ودرامية.

هذه الآلية قد لا تهم البعض ولكن تحاول السلسلة جاهدة في إظهار قوتها للاعبين ودفعهم حتى أقصى درجة لاحترافها. لذلك إذا كنت تفكر بالانسحاب ستقوم شخصيتك بكل بساطة بكسر عنقها. ويمكنك الاطلاع على بعض المشاهد لخاصية Quitality في Mortal Kombat 1 من خلال هذه الفيديوهات.

يذكر أن اللعبة ستحصل على بيتا مغلقة تخص أولئك الذين قاموا بطلب اللعبة مسبقًا، حيث ستنطلق النسخة في شهر أغسطس القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button