الانسحاب من مباريات الأونلاين في Mortal Kombat 1 سيعاقب اللاعب بشكل دموي!

أجرت Mortal Kombat 1 اختبار Stress Test أو اختبار الاجهاد عبر الإنترنت خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للاعبين لاكتشاف عودة نظام Quitality المشهور مؤخرًا.

تم تقديم ميزة Quitality في السلسلة مع Mortal Kombat X لعام 2015. تحدث فقط خلال مباراة عبر الإنترنت عندما يغادر اللاعب قبل نهاية الجولة الأخيرة، وفي Mortal Kombat X، شهدت Quitality رأس شخصية اللاعب المخالف ينفجر في وابل من الدماء، أما في Mortal Kombat 11، سينتهي الأمر باللاعب المنسحب إما على ارتفاع صخري عملاق أو ينفجر. لكن ماذا عن سيحدث للاعب عندما ينسحب في Mortal Kombat 1؟

في MK1، تأتي Quitality مع تطور يركز على رقبة اللاعب. بدلاً من أن تنفجر أو تسقط على المسامير، تكسر الشخصية المسيئة الآن رقبتها في حركة سريعة ودرامية. فيما يلي مثال على الشكل الذي يبدو عليه الأمر عند انسحاب Kenshi:

هذه الآلية قد لا تهم البعض ولكن تحاول السلسلة جاهدة في إظهار قوتها للاعبين ودفعهم حتى أقصى درجة لاحترافها. لذلك إذا كنت تفكر بالانسحاب ستقوم شخصيتك بكل بساطة بكسر عنقها. أدناه مثال آخر لشخصية Sub Zero:

من المقرر إطلاق لعبة MK1 في التاسع عشر من شهر سبتمبر القادم على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي. ما هو رأيكم بنظام معاقبة المنسحبين الجديد في اللعبة مقارنةً الأجزاء السابقة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button