تأجيل موعد إطلاق لعبة السيارات المنتظرة Test Drive Unlimited Solar Crown

لعبة Test Drive Unlimited Solar Crown هي سباق السيارات منتظرة تم تطويرها بواسطة استوديو Kylotonn ونشرها شركة Nacon. تعد هذه اللعبة الجزء الثالث من سلسلة Test Drive Unlimited التي بدأت في عام 2006.

تم الإعلان عن اللعبة أول مرة في عام 2020، وكان من المقرر في الأصل إصدار الجزء الثالث من سلسلة Test Drive Unlimited في سبتمبر 2022 على أجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series X/S و Xbox One و Nintendo Switch و PC عبر منصة Steam ومتجر Epic Games.

في مايو الماضي، أعلنت شركة Nacon أن اللعبة تم تأجيلها إلى عام 2023، وتم إلغاء إصدارات أجهزة الجيل الماضي PS4 و Xbox One، ولا يزال موقع Test Drive Unlimited Solar Crown الرسمي يشير الى أن اللعبة ستصدر في عام 2023.

وفي تقرير الشركة المالي الذي نشر الأسبوع الماضي، ذكرت Nacon أن اللعبة ستصدر في الربع الأول من عام 2024. كما أشار التقرير إلى أن اللعبة ستصدر لاحقًا على PS4 و Xbox One، على الرغم من أن التقرير يذكر تحديداً المنصات التي ستصدر عليها اللعبة.

تقع أحداث اللعبة في عالم مفتوح ضخم للقيادة، يمكن استكشافه بحرية، في جزيرة هونغ كونغ بنسبة 1:1 من الحجم الحقيقي وفقاً للمعلومات المذكورة على منصة Steam، يمكن للاعبين القيادة والتنافس في سباقات سيارات متنوعة عبر الطرق والمسارات المختلفة. تتميز اللعبة بتشكيلة واسعة من السيارات المرخصة من مختلف العلامات التجارية الشهيرة وتشمل أكثر من 100 علامة تجارية للسيارات المرخصة، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص السيارات وترقيتها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button