اشاعة: سيتمكن اللاعب من التحكم بشخصية ثالثة في لعبة Marvel Spider-Man 2 والمزيد..

حصلنا قبل اشهر على اول عرض رسمي للعبة Marvel Spider-Man 2 التي ستصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 العام القادم، ولكن حتى الآن لا نعلم عنها سوى القليل والان نحصل على اشاعات جديدة.

خلال الفترة الماضية، ظهرت بعض الشائعات التي تطرقت الى أسلوب اللعب، وكيف سيتمكن اللاعب في لعبة Marvel Spider-Man 2 من التحكم والتبديل بين شخصيتي بيتر باركر ومايلز موراليس، حيث أن لكل منهما قدرات مختلفة وازياء مختلفة كذلك.

احدث الشاعات التي حصلنا عليها تقول ان اللاعب سيتمكن من التحكم بشخصية ثالثة معروفة ومن المحتمل أن تكون شخصية Venom، ولكنه سيكون مقيد من خلالها ولن يسمح لها بالتجوال الحر في عالم اللعبة كما في الشخصيتين السابقتين.

هذه الاشاعة مصدرها موقع 4Chan منقولة عن مجتمع Reddit لذلك لا يتوجب علينا الاخذ بها لأنه في عادة الامر ما تكون معلوماته خاطئة، لكن على اية حال ادعى المسرب المجهول عن ان المعلومات الجديدة التي سنكشفها لكم ادناه قد حصل عليها من خلال بريد الكتروني وصل لمطوري اللعبة في استديو Insomniac Games وذكر فيها ما يلي:

  • لن يتمكن اللاعبون من التبديل بين شخصية مايلز وشخصية بيتر في المهمات الرئيسية ولكنهم سيتمكنون من فعل ذلك في المهام الجانبية تماما كالنظام المتبع في لعبة Ratchet & Clank Rift Apart.
  • سيكون هناك شخصية ثالثة قابلة للعب لا يمكن أن تتجول بحرية، ولكن سيكون لها أسلوب لعب مختلف عن الشخصيات الأخرى، الذي يسمح لهم بقتل الأشخاص باستخدام الدخان والمقذوفات و “نوع من اللوامس الاصطناعية”. ومصطلح “المخالب” سيعطينا انطباع بأننا قد نلعب دور السمبيوت “فينوم” أو البديل المتكافئ لشخصية بيتر.

هذه هي جميع المعلومات المذكورة من خلال الشائعة، فهل ترون ما ذكر من تفاصيل منطقية؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button