المقاتل العربي رشيد ينضم الى مقاتلي Street Fighter 6

اعلنت شركة كابكوم اليوم عن انضمام المقاتل العربي رشيد الى مصارعي Street Fighter 6 من خلال Fighting Pass التي ستكون متاحة في الفترة ما بين 4 حتى 25 يوليو الجاري.

كما هو موضح، شخصية رشيد ستكون متاحة ضمن حزمة Fighting Pass حيث ستحتاج لجمع 250 من عملات اللعبة Fighter Coins من اجل الحصول عليه. هذا يعادل 5 دولارات في حال كنت تخطط لاختصار الطريق والحصول على الحزمة بشكل سريع.

الحزمة تتضمن ايضاً مجموعة ازياء تجميلية مستوحاة من شخصية رشيد، وبعض الموسيقى داخل اللعبة، والملصقات، ورقصات emote، وزوجين من عناصر التجميل الاخرى، مثل خلفية للهواتف الذكية واطار للصور.

Image

ستحصل كذلك على وصول غير محدود الى لعبة اطلاق النار الكلاسيكية Hyper Dyne Side Arms التي تأتي بمظهر الثمانينيات من القرن الماضي من كابكوم. تذكر انه اذا واصلت التقدم في Fighting Pass، فستتمكن من استعادة عملات Fighter Coins التي استخدمتها في شراء الحزمة، الامر الذي سيجعلها مجانية في النهاية.

رشيد ظهر لاول مرة في الجزء الخامس حيث كان يتميز بمقولته “I’m Rashid of the Turbulent Wind! Remember the name well!” او “أنا رشيد من الريح المضطربة! تذكر هذا الاسم جيدا!”. وهو من اصول عربية شرق اوسطية حيث كان الشخصية الرئيسية للجزء السابق.

يستخدم راشد اسلوبه القتالي الفريد المستمد من الباركور وقدرته على التحكم بالرياح. وهو مقاتل ذكي يستخدم الركلات البهلوانية، التي تشبه إلى حد ما حركات Hokuto. ويمكنه إنشاء اعاصير صغيرة مشابهة لـ Criminal Upper. حركة V-Trigger الخاصة به تدعى Ysaar، وهي عبارة عن اعصار عملاق يمكن استخدامه كحاجز وايضا للهجوم. ومن خلال قدرة Altair، يمكنه انشاء اعصار عملاق يلحق الضرر بالخصم عدة مرات قبل تنفيذ ركلتين اخرتين. رشيد هو ايضا الشخصية الاولى التي تمتلك اثنين من مهارات V-Trigger في اللعبة السابقة.

يبقى ان نرى كيف ستكون حركات رشيد في Street Fighter 6 خاصة مع نظام اللعب الجديد والمؤثرات البصرية الرائعة التي ترافقها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button