تعرف على طور القصة الأصلية للعبة NARUTO x BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS

يأتي نمط القصة لفي لعبة القتال والمغامرات الشيقة NARUTO x BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS بقصة أصلية تم تصميمها بشكل حصري لهذه اللعبة، والتي وتتمحور حول بطلنا بوروتة. تقدم القصة شخصيات جديدة نشاهدها لأول مرة إلى عالم النينجا والتي تم تصميمها وتطويرها خصيصا لهذه اللعبة.

تجري الحبكة خلال أحداث BORUTO، عندما يكون عالم النينجا في سلام مرةً أخرى مع الهوكاجي المخضرم Naruto او كما يعرف Hokage. يكتشف ابنه بوروتو لعبة شهيرة على شبكة الإنترنت تسمى “Ninja Heroes”، ويلتقي بـ Nanashi، الملاح من اللعبة. في غضون ذلك، يحدث شيء غير عادي في العالم الحقيقي وتهدد حرب النينجا الخامسة العظمى بالاندلاع.

بينما غرق عالم النينجا الذي يعرفه جيدا عشاق هذه السلسلة العريقة في الفوضى العارمة، أدرك بطلنا بوروتو أن هناك رجل غامض يدعى “ميرز”، يحاول بدء الحرب واحداث الدمار والخراب في كل مكان.

استعد لاكتشاف الدور الرئيسي الذي يلعبه كلاً من ناناشي وميرز في هذه الرحلة المثيرة والمليئة بالصعاب، وكيف سيحل بوروتو اللغز الذي يهدد عالم النينجا مرة أخرى في NARUTO x BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button