تشاؤم كبير من ريميك Red Dead Redemption بعد إطلاق ثلاثية GTA المخيب

منن المعروف أن شركة Rockstar تتمتع بجودة ألعاب ممتازة ولا غبار على ذلك، على سبيل المثال لدينا Red Dead Redemption 2 التي كسرت أرقما قياسية كبيرة، وحققت تقييمات مرتفعة للغاية، بل ونافست بقوة على نيل لقب لعبة السنة 2018.

رغم كل تلك السنوات، لاتزال الرسومات والمرئيات والقصة رائعة حتى الآن، وخاصة طور اللعب الجماعي، ولا ننسى بالتأكيد المودات المتنوعة التي تحظى بها اللعبة، ولكن ما رأيناه في ثلاثية GTA المحسنة يجعلنا نخاف قليلًا من أن تتكرر تجربة الثلاثية التي كانت كارثية عند الإطلاق، بل وسببت إحراج كبير لمطور معروف من روكستار.

وهنا نقصد بالطبع في حال حصلنا على ريماستر للجزء الأول من عنوان Red Dead Redemption الذي يتمتع بشعبية كبيرة من اللاعبين، حيث حصلنا على العديد من الشائعات والتكهنات طوال هذا العام، وبدأت في الانتشار أكثر خلال الأيام القليلة الماضية، ولكن مع إدراكنا لصحة المعلومات إلى حد كبير، فهناك الكثير من المعجبين قلقين للغاية بشأن نسخة الريميك أو الريماستر، هذا بعدما رأينا الأداء المؤسف لثلاثية GTA وهذا شيء طبيعي.

شارك الكثير من الأشخاص على Reddit مخاوفهم من الريميك، حصل المنشور على 3.5 ألف صوت يؤيد هذا الخوف المتواجد ومئات من التعليقات التي تغلب عليها القلق بجانب بعضهم الذين لديهم آمال كبيرة لرؤية مستوى جيد على الأقل من النسخة المحسنة المزعومة.

لنكن واقعيين، جماهير روكستار لا تنتظر الكثير من ريميك Red Dead Redemption في حال صدر، بالطبع من الجيد الحصول على لعبة من السلسلة، ولكن في النهاية هذا لن يشكل أي إشباع لهم بعد تأكدنا بشك رسمي من اقتراب الإعلان عن العنوان الأضخم على الإطلاق GTA 6.

أعجبنا رأي أحد المتابعين لأخبار اللعبة عبر مجتمع Reddit، حيث كتب بشكل صريح بأنه يفضل أن يرى هذه اللعبة ميتة وسط أنقاض جيل PS3 و Xbox 360 عوضًا عن رؤية نسخة جديدة لها تخفض من رونق اللعبة الأصلية.

This is why I will get anxious if Rockstar releases a remaster of Red Dead Redemption
by u/Plus-Inspection-688 in reddeadredemption

لكن على الناحية الأخرى هناك الكثير من الأشخاص الذين يأملون في الحصول على الريميك، خصوصًا بعد رحيل المطور Grove Street Games المسئول عن تطوير ثلاثية GTA، لذلك من المحتمل أن اللعبة يتم العمل عليها داخليًا بكل أفضل، ويقول البعض من هؤلاء المتفائلين أن روكستار من المؤكد أنها تعلمت الدرس لكن في النهاية يجب أن نرى إن كانت الشركة مستعدة لخوض مرحلة أصعب مع الريماستر القادم أم لا.

شئنا أم أبينا، القلق للأسف لا يزال يراودنا من تكرار التجربة السيئة، ولا يمكن إخماده حتى نجرب اللعبة بشكل مباشر، ولا ننسى أن المطور في الوقت الحالي يضع كل مجهوداته من أجل العمل على GTA 6، فمن الطبيعي أن لا يركز عليها بشكل كبير، أو يسلم المشروع لمطور خارجي من أجل العمل عليها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button