شاهد الاستعراض الاول لشخصية رشيد العربية في Street Fighter 6

ملك الاعاصير!

بالتزامن مع الاعلان عن عودته الى الجزء الجديد، كشفت كابكوم اليوم عن الاستعراض الاول لشخصية رشيد القادم الى Street Fighter 6 هذا الشهر.

الاسبوع الماضي، اعلنت كابكوم ان شخصية رشيد ستنضم الى مقاتلي الشوارع من خلال تذكر Fighting Pass. بينما كشفت اليوم عن الاستعراض الاول لنظام اللعب بجانب موعد توفر الشخصية الجديدة للشراء.

سينضم رشيد الى ابطال Street Fighter 6 يوم 24 يوليو الجاري. اي بعد اسبوعين تقريباً من لحظة كتابة هذا التقرير.

في الاستعراض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل، نلقى نظرة على التصميم الجديد للشخصية، ولكن ما سيلفت انتباه محبي رشيد هو التصميم الجديد لاستخدام القدرة المميزة وهي قوة الاعصار. حيث سيكون هناك العديد من الحركات القصير والبعيدة المدى التي يمكن تنفيذها. بجانب الحركات الخاصة التي تم تصميمها بؤثرات بصرية جداً رائعة ومحمسة.

محتوى تذكر Fighting Pass القادمة مع شخصية رشيد الى Street Fighter 6

  • ازياء واكسسوارات بطابع شخصية رشيد
  • اللعبة الكلاسيكية Hyper Dyne Side Arms
  • رقصات انتصار emote جديدة
  • موسيقة كلاسيكية
  • صورة خلفية للجوال واطار للصور
  • ملصقات كرتونية لشخصيات اللعبة

رشيد ظهر لاول مرة في الجزء الخامس حيث كان يتميز بمقولته “I’m Rashid of the Turbulent Wind! Remember the name well!” او “أنا رشيد من الريح المضطربة! تذكر هذا الاسم جيدا!”. وهو من اصول عربية شرق اوسطية حيث كان الشخصية الرئيسية للجزء السابق.

شخصية رشيد ستكون متاحة ضمن حزمة Fighting Pass حيث ستحتاج لجمع 250 من عملات اللعبة Fighter Coins من اجل الحصول عليه. هذا يعادل 5 دولارات في حال كنت تخطط لاختصار الطريق والحصول على الحزمة بشكل سريع.

الحزمة تتضمن ايضاً مجموعة ازياء تجميلية مستوحاة من شخصية رشيد، وبعض الموسيقى داخل اللعبة، والملصقات، ورقصات emote، وزوجين من عناصر التجميل الاخرى، مثل خلفية للهواتف الذكية واطار للصور.

ستحصل كذلك على وصول غير محدود الى لعبة اطلاق النار الكلاسيكية Hyper Dyne Side Arms التي تأتي بمظهر الثمانينيات من القرن الماضي من كابكوم. تذكر انه اذا واصلت التقدم في Fighting Pass، فستتمكن من استعادة عملات Fighter Coins التي استخدمتها في شراء الحزمة، الامر الذي سيجعلها مجانية في النهاية.

هل انت متحمس لتجربة شخصية رشيد في Street Fighter 6؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button