الاخبارفيديو

الإعلان رسميا عن نسخة مُحسّنة من لعبة Tony Hawk’s Pro Skater 1+2..

قبل قليل أعلنَ جيوف كيلي، الإعلامي الشهير داخل حدث مهرجان صيف الألعاب عن عودة لعبة التزلج الشهيرة Tony Hawk’s Pro Skater 1+2 بجزئها الأول والثاني بنسخة مُحسّنة لتعيدكم للماضي مع التقنيات الحديثة. الجزء الأول الأصلي من السلسلة صدرَ لنا قبل عشرين عام تقريباً وتحديداً في 1999 بينما الجزء الثاني صدر العام التالي وستصدر هذه اللعبة بعد عشرين عاماً من الألعاب الأصلية.

في البداية، ستصدر النسخة المُحسّنة للجزء الأول والثاني Tony Hawk’s Pro Skater 1+2 في الرابع من سبتمبر القادم  كحزمة واحدة على كل من الاكسبوكس ون والبلايسيتشن 4 والحاسب الشخصي عبر متجر ألعاب إيبيك. كما قلنا هذه نسخة مُحسّنة، أيّ كل شيء سيتم تحسينه وإطلاقه مُجدداً بأعلى جودة ممكنة بما في ذلك المراحل الأصلية والشخصيات والحركات جميعها مثل شقلبة لوح التزلج والتزلج على الحواف والحائط وأوضاع اللعب الأصلية. بجانب ذلك، تم تحسين إمكانية إنشاء المراحل وأصبحت أفضل مما مضى وتم إضافة إمكانية مشاركة المراحل مع أصدقائك عبر الانترنت وإمكانية تخصيص الأصدقاء لتلك المراحل. بدون إطالة أكثر، إليكم العرض التشويقي الأول للعبة.

تأتي لنا النسخة المُحسّنة من Tony Hawk’s Pro skater 1 و 2 من استديو Vicarious Visions الذي له تاريخ سابق مع السلسلة والعمل على نسخ مُطورة ومُحسنّة من الألعاب ففي النهاية، هو ذات الاستديو الذي قدّم لنا النسخة المُحسّنة من Crash Bandicoot N. Sane Trilogoy. قال المُتزلج الشهير توني هاوك التالي في بيان صحفي تم إرساله من أكتيفجن إلى VGA4A:

تعدّ سلسلة Tony Hawk Pro Skater الأصلية عامل هام في تطوّر حِيل التزلج الحديثة وإلهام العديد من المتزلجين المحترفين الذين نعرفهم ونحبهم اليوم. وأنا متحمس للمساعدة في إلهام جيل جديد من المتزلّجين واللاعبين والمشجعين الحاليين لتطوير هذه الرياضة أكثر.

سوف تتمكن من إختيار العديد من المتزلجين الشهيرين عدا توني هاوك مثل  Steve Caballero و Geoff Rowley و Bucky Lasek و Elissa Steamerو Kareem Campbell و Andrew Reynoldsو Bob Burnquistو Chad Muska و Eric Koston و Rodney Mullen و Rune Glifberg و Jamie Thomas.

هل أنتم متشوقون للعودة إلى عالم التزلج مع النسخة المُحسّنة للجزء Tony Hawk’s Pro Skater 1+2 ؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار