حصرية PS5 المنتظرة Helldivers 2 تحصل على تفاصيل جديدة

اللعبة ستضعك في أسلوب تكتيكي أقوى من الجزء السابق!

نعلم أن سوني لديها عنوان سبايدرمان خلال خريف هذا العام، لكن Helldivers 2 لا يمكن وضعها خارج إطار إصدارات PS5 القليلة لعام 2023. اليوم على مدونة بلايستيشن أراد المطور كشف المزيد من التفاصيل حول لعبته والتي تركز على آليات اللعب التعاوني بجانب أسلوب القتال نفسه.

ذكرت مديرة المجتمع “كاثرين باسكن” أن إنشاء العتاد في Helldivers 2 جزء من أداء المهمة، هذا لأن الأسلحة في اللعبة لن تقوم على تلبية رغبات اللاعب على قدر ما تتطلبه المهمة نفسها من أعداء أو مراحل متتطلبة لأدوات معينة. وفي الوقت نفسه تركز اللعبة على التعاون لتكون مكملة للعناصر التي اختارها اللاعب من بداية المهمة، يمكن للتعاون بين الاصدقاء أن يخلق أساليب قتالية جيدة تعتمد على حركات وتوقيتات معينة.

ذكرت “كاثرين باسكن” مثال على هذا الأمر، يمكن أن تشتد المعركة ووقتها يحتاج اللاعب إلى دعم من خلال مساعدة بتبادل إطلاق النيران أو من خلال دعمه بدرع أو ما شابه. والجدير بالذكر أن الوضع التعاوني سيضم 4 لاعبين كحد أقصى للعب سويًا حيث يشير هذا إلى ارادة المطور الواضحة على تواجد استراتيجية أثناء لعب Helldivers 2.

تم ذكر ميزة مثيرة أيضًا وهي Reinforce، الميزة هذه ببساطة تساعد اللاعب وقت موته بالإتصال بـ Helldiver جديد ويمكن بعدها الولوج إلى نفس المكان القديم الذي مات فيه اللاعب والحصول على الموارد التي تم تجميعها.

الامر لن يقتصر على القتال التعاوني فقط، ولكن سيكون لديك ايضا اهداف تعاونية للتعامل معها مع فريقك  ستكون قادر على مشاركة المواقع مع بعضكما البعض والتحرك معًا عبر الخريطة. ستواجه أيضاً أهداف اختيارية لإكمالها، حيث تتطلب التفاف صغير مع زملائك في الفريق، وبالطبع تتطلب المزيد من الذخيرة. لكنك ستكافأ على جهودك بشكل مرضي.

 اذا كنت تواجه اعداء مدرعين مثل Terminid Charger، فيمكنك انت او احد زملائك في الفريق تجهيز اسلحة خارقة للدروع، مثل AT-48 Recoilless Rifle أو AC-8 Autocannon، والتي تتميز باعادة تعبئة بمساعدة زملائك في الفريق لمواصلة المعارك بشكل اكثر اثارة.

كل شيء يشير إلى أن اللعبة ستشهد نقلة ضخمة عن الجزء السابق الذي صدر على PS3 و PS4، ويبدو أنها ستحقق شعبية ضخمة مثلما حدث مع العنوان السابق، واللعبة بالمناسبة ستنطلق هذا العام على PS5 دون وضع تاريخ محدد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button