مطوري لعبة Spider-Man على البلايستيشن 4 يجهزون لمفاجأة..

مازالت لعبة Spider-Man على جدول اطلاق هذا العام و لكن هناك قلق بين جمهور اللعبة بسبب عدم الكشف عن تفاصيل اكثر عنها بالاخص موعد الاطلاق الذي مازال مبهم حتى الان.

لكسر هذا القلق شاركتنا جاسيندا شو من استيديو Insomnia Games المطور للعبة عبر حسابها الخاص على تويتر بعض التطمينات بوجود مفاجأت يجهزون للكشف عنها في وقت قريب و لكن ذلك لن يتم حتى يحين الموعد المناسب.

I assure you we can do better than that. We have some cool stuff planned, but we like to make sure everything is just right before moving forward. I appreciate everyone’s patience جاسيندا شو

للاسف لم توضح جاسيندا اي تفاصيل اخرى و هل الامر يتعلق بالكشف عن موعد اطلاق اللعبة ام المقصود هنا المحتوى الذي ستقدمه اللعبة و الذي يسكشفون عنه بالتفصيل فور الاعلان عن موعد اطلاقها.

في كل الاحوال اللعبة مازالت قادمة هذا العام و نتوقع ان يتم الكشف عن تاريخ اطلاقها خلال الايام القليلة القادمة لذلك ابقوا معنا لتصلكم اخر التحديثات الجديدة وقت الاعلان عنها مباشرة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button