الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Apex Legends Mobile المجانية، تعرف على أوقات التحميل

أعلنت شركة EA عن موعد توفر لعبة Apex Legends Mobile للتحميل مع الكشف عن أوقات بدء التحميل والمزيد من التفاصيل الأخرى التي سنشاركها معكم.

كشفت شركة EA عن عرض الاطلاق للعبة Apex Legends Mobile والتي ستكون متاحة للتحميل على أجهزة الهواتف الذكية من خلال متجر Google Play ومتجر هواتف آبل لنظامي Android و IOS ابتداءً من يوم الغد في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

وبمناسبة اطلاقها والكشف الرسمي عن استعراض أسلوب اللعب، صرحت الشركة المطورة من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر نقلاً عن موقع VGC:

بينما نستعد للإطلاق، ستشهد بعض المناطق انتشار اللعبة على الخوادم قبل ذلك الوقت وفي بعض الحالات اليوم.

سيتم إطلاق اللعبة بالكامل  في جميع المناطق في 17 مايو، نراكم في هبوط السفينة.

رافق هذا الإعلان كذلك الكشف عن شخصية جديدة وتدعى Fade ستكون متاحة في اللعبة، وسيمتلك قدرتين وهما Flashback التي ستسمح له بالتنقل بين مواقعه بكل سهوله وتعتبر قدرة تكتيكية.

والقدرة الثانية Slipstream تعطيه دفعة سريعة قصيرة المدى تجعله سريع الحركة، وهناك قدرة ثالثة له تحمل اسم Phase Chamber تجعله غير قابل على تلقي الضرر لبضعة ثواني مؤثرة داخل لعبة الباتل رويال هذه.

هناك ثلاثة اطوار للعب ستتوفر عند اطلاق اللعبة وهي Team Deathmatcg 3v3 وطور Battle Royal وأخيرا طور Quick Battle، يذكر ان اللعبة مطورة من قبل ثلاثة استديوهات احدها هو Respawn واثنين اخرين من شركات أخرى.

أخيرا قالت شركة EA بأنها طورت اللعبة من نقطة الصفر، ولم تعتمد ابدا على نسخة الأجهزة المنزلية وهذا ما سيجعلها عنوان مميز بحد ذاته.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button