كل ما تود معرفته حول الموسم الأول Diablo 4 بعنوان Season of the Malignant والعرض الرسمي

بعد شهر كامل من إطلاق لعبة الآر بي جي والمغامرة المثيرة Diablo 4، حان الوقت من أجل الانتقال الى عوالم أخرى وخوض أحداث جديدة من خلال تحديث الموسم الأول الذي سيحمل اسم Season of the Malignant، حيث صدر العرض الرسمي الأول له، بالإضافة الى التحديث رقم 1.0.4.

التحديثات الموسمية ليست جديدة بالنسبة لسلسلة ديابلو، ومعجبي السلسلة يعلمون ذلك بشكل جيد، حيث شهدنا كيف كانت النهاية الملحمية في الموسم الأخير للعبة Diablo 3، بالإضافة الى نظام المكافآت والعناصر وأهم التغييرات، لذلك دعونا نلقي نظرة أقرب، ونشارككم كل ما نعرفه حاليًا عن Diablo 4 Season 1: Season of the Malignant.

تاريخ بدء الموسم الأول Diablo 4

سيصل الموسم الأول Season of the Malignant الى جميع اللاعبين وعبر مختلف المنصات بتاريخ 20 يوليو الجاري من عام 2023، مع بدء وصول عناصر أسطورية جديدة إلى العالم الأبدي في 18 يوليو.

سيبدأ الموسم الجديد للاعبين في منطقة مختلفة بشكل كامل، مع بعض الاختلافات الرئيسية في التقدم الأساسي، مما يخلق تجربة جديدة حتى لأولئك الذين شاهدوا كل شيء يقدمه الإصدار الحالي من Diablo 4.

من المتوقع أن يتم إصدار أن يتم إصدار موسم جديد للعبة كل ثلاثة أشهر، لذلك سيكون لدى اللاعبين متسع من الوقت للاستيلاء والحصول على جميع المكافآت وإكمال Battle Pass.

أحداث الموسم الأول الموسم الأول Diablo 4

سوف نشهد أحداث مثيرة للغاية عند بدء الموسم الأول Season of the Malignant، حيث سينشتر فساد كبير في جميع أنحاء الأرض. هذا الفساد سيؤثر على كل جزء من العالم، وسيتم تكليف اللاعبين بإيقاف هذا الفساد.

ستبدأ أحداث الموسم الأول مباشرةً في مدينة كيوفيشاد، وهي مدينة مركزية تستغرق بعض الوقت من أجل الوصول إليها، وستبدأ القصة هناك بشكل فعلي، سيواجه اللاعبون أعداء أقوى من السابق، خبيثين يسقطون قلوبهم الخبيثة، ويمكن استخدام هذه القلوب الخبيثة في العتاد الخاص لمنح اللاعبين قوة لا تصدق.

سيكون هناك أحداث كثيرة في انتظار اللاعبين، وخاصة أثناء تكوين قلوب محددة عبر أحداث Invoker من أجل الحصول على البنية المثالية التي يسعى إليها اللاعب، بالإضافة خوض معارك الزعماء الجدد والأساطير والعناصر الفريدة الجديدة، وستكون الأساطير الجديدة متاحة للشخصيات غير الموسمية الحالية.

مكافآت الموسم الأول من Diablo 4

إن الحصول على المكافآت المنتظرة من الموسم الأول سيمنح اللاعبين الذين لعبوا بشكل جيد ميزة هائلة، حيث سيكون هناك قائمة هائلة بالعناصر التجميلية في Battle Pass، والخبر السار بأنها ستحتوي على 27 مستوى مجاني متاح للجميع و 63 مستوى متميز مليء بالمكافآت والعناصر التجميلية، بالإضافة الى الرماد المحترق وغير ذلك الكثير.

هل يجب إنهاء القصة الرئيسية لـ Diablo 4 قبل بدء الموسم الأول؟

يفضل إنهاء طور الحملة الرئيسي قبل بدء الموسم الأول، نظرًا لأن بعض الأحداث الخاصة بالموسم الأول ستكون متاحة فقط بعد الانتهاء من القصة الرئيسية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button