يبدو أن العمل على A Plague Tale 3 قد بدأ بالفعل..

هل الإستوديو يستعد لصنع نجاح جديد؟

حقق استديو Asobo نجاح كبير في السنوات الأخيرة، ولكن الفضل في الأغلب يعود إلى لعبة سلسلة A Plague Tale الرائعة. حيث حقق كلا الجزئين نجاحات كبيرة على الصعيد النقدي والتجاري، وبسبب هذا النجاح فنحن نتوقع عمل الإستوديو على جزء جديد A Plague Tale 3 للعنوان.

هذا ليس توقع منا فقط، ولكن هذا ما توحي به قائمة التوظيف حيث نشر المطور منشور على تطبيق “لينكد إن” الكثير من الوظائف الشاغرة. ولكن على الرغم من أن أغلب الوظائف الموجودة في المنشور مخصصة لفريق Flight Sim الذي يعمل على لعبة Microsoft Flight Simulator 2024 إلا أن هناك 4 مناصب لفريق Plague Team من مصمم ألعاب وحتى مبرمج للذكاء الإصطناعي.

لعبة A Plague Tale: Requiem خرجت إلى النور منذ 9 أشهر. بينما لم يحصل الجزء الأول على أي إضافة، لذلك نتوقع إلى حد كبير أن الإستوديو يعمل على الجزء الثالث A Plague Tale 3 من السلسلة. لكن ضع في حسبانك يا عزيزي القارئ أن هذا لا يعتبر أي تأكيد رسمي على تواجد جزء جديد للعنوان.

ربما في مرحلة من المراحل لمح المطور الى ان السلسلة ستكون عبارة عن ثلاثية، ورغم انه لم يتم تأكيد ذلك بعد. فقد يكون العمل على هذا الجزء الجديد بالفعل قد بدأ منذ اصدار الجزء الثاني العام الماضي.

لعبة A Plague Tale: Requiem حققت نجاح ساحق للمطور بعد بيعها لأكثر من 2 مليون نسخة خلال اسبوعين فقط، وخلال العام الماضي تم الكشف عن تواجد مسلسل مقتبس من السلسلة قيد التطوير ولكن لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل بشأن المسلسل.

تتوفر اللعبة حاليًا على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي بالإضافة إلى منصة Nintendo Switch عبر خدمة السحابة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button