لعبة الآر بي جي الجماعية والمجانية Soulframe تحصل تفاصيل جديدة..

كشف استوديو Digital Extremes المطور للعبة Warframe خلال فعاليات TennoCon 2023 عن تفاصيل جديدة حول لعبته المجانية والجماعية القادمة Soulframe.

بدأ العرض التوضيحي من Digital Extreme بعرض مكثف لأسلوب اللعب الخاص بلعبة Soulframe والذي يعتبره البعض مزيجاً بين Warframe و Elden Ring من FromSoftware، حيث يبدو أن أسلوب اللعب والتحكم سلس حتى الآن، وهو ما ظهر من خلال اللقطات الخاصة بأسلوب اللعب الممزوجة بنوع من القتال السحري وكذلك عنصر التخفي الذي يمكن للاعبين المشاركة فيه.

تضمن عرض Digital Extremes نظرة على منطقتي Plain of Souls وخيمة Nightfold. ووصفت الأولى بأنها ستكون بمثابة قرية بمجرد فتح المزيد من تاريخ العالم والتقدم من خلال اللعبة.

رأينا أيضاً بعضا من عناصر الآر بي جي القادمة إلى Soulframe، مع اعتراف Digital Extremes بأن نوع الار بي جي خارج نطاق خبراتها بعض الشيء، وبسبب ذلك أوضح المطور كيف تنقسم مجموعة المهارات في Soulframe إلى ثلاث تسمى Virtues وهي، Courage و Spirit و Grac، والمبنية على شخصية مقاتلة أو سحرية أو قاتلة تظهر في ألعاب تبادل الأدوار الخيالية المماثلة.

تطرق عرض أسلوب اللعب المتعمق إلى كيفية عمل المخزون في اللعبة. بالإضافة إلى حمل الأسلحة والملابس، سيكون لدى اللاعبين أيضاً خانة لجمع الأرواح. في سولزفريم، تم أخذ روح وقلب الـ Envoy (المبعوث: وهو الشخصية التي يتحكم فيها اللاعب) منه، والطريقة الوحيدة التي يمكنه من خلالها اكتساب مهارات دائمة هي إعادة الاتصال بأسلافه وجمع أرواحهم.

أحد الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في اللعبة كذلك تسمى Pacts، وكل واحدة منها تقدم ثلاث امتيازات مختلفة. استعرضت Digital Extremes اثنتين فقط في نسخة الديمو هما: Fey وOde Tempest.

يذكر أنه تم الإعلان عن Soulframe في TennoCon العام الماضي وتم وصفها حينها بأنها مغامرة مجانية في عالم مفتوح “متأثرة بشدة بموضوعات الطبيعة والترميم والاستكشاف” مع بعض الإلهام من مشاريع مثل Princess Mononoke. لم يعلن المطور بعد عن تاريخ إصدار اللعبة وسنقوم بتحديث الخبر حينما يتم ذلك.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button