عرض جديد للعبة الرعب Slitterhead في مرحلة ما قبل الألفا

اللعبة تعدنا بمستوى جديد من ألعاب الرعب!

مشروع Slitterhead هو لعبة رعب بقيادة Keiichiro Toyam مبتكر Siren و Silent Hill والذي يعمل الآن كرئيس للاستوديو المطور Bokeh Game Studio ومخرج للعبته القادمة، حيث جعل نفسه تحت أنظار الكثيرين بسبب مشروعه المعلن عنه منذ 2021 والذي لايزال بعيد عن أيدينا.

لم نرى أي معلومات عن لعبة Slitterhead منذ 2021، ولم نعلم سوى القليل عن اللعبة وحصلنا على بعض الصور الفنية خلال هذا العام والتي توضح لنا المفهوم العام للعبة، ولكن من الجيد أن نحصل الآن بعد كل هذا الغياب على معلومات ولقطات جديدة من مقطع جديد من المطور يعرض لنا يوميات المطورين.

المقطع يعطينا لمحات مختصرة من داخل عملية التطوير نفسها بجانب لقطات من اللعبة في مرحلة ما قبل الألفا، لذلك هيا نسرد لكم أهم النقاط التي سنراها مع لعبة Slitterhead القادمة.

  • اللعبة ستكون رعب وبقاء مع عناصر غامرة وقتال بالأسلحة.
  • يمكنك اللعب بحيوانات في اللعبة من خلال مهام معينة.
  • اللعبة ستحظى بأجواء مظلمة ومشؤومة.
  • ستدور أحداث القصة في مدينة آسيوية خيالية وبتركيز على المتحولين من أشخاص طبيعيين إلى وحوش.
  • ستؤثر قراراتك على مجرى أحداث القصة ونتائجها.

هذا تقريبًا أهم ما تم الكشف عنه في المقطع، اللعبة تستهدف منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي كالمتوقع، ولكن لم يتم الكشف عن موعد إصدار محدد للعبة ولكن أعتقد شخصيًا أننا لن نراها قبل 2025 على الأقل بسبب قلة المعلومات عن المشروع بل وبجانب طموحه حتى يثبت جدارته وسط ألعاب الرعب والبقاء.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button