شاهد لعبة Ghost Recon Wildlands بمنظور كاميرا الجسد مثل Unrecord..

خطفت لعبة Ghost Recon Wildlands الأنظار عندما تم إطلاقها من قبل شركة يوبي سوفت، حيث قدمت حينها أسلوب لعب جميل وقصة مقبولة للغاية جعلت اللاعبين يتحمسون لما هو قادم. أحدهم أحب أن يزيد اللعبة جمالها فأضاف لها تعديل Bodycam فكيف أصبحت يا ترى بعد كل هذه السنوات؟

بالتأكيد تتذكرون لعبة Unrecord، المشروع الذي يتم تطويره باستخدام Unreal Engine 5، والتي فاجأت الجميع بنظرة كاميرا Bodycam. حسنًا، حان الوقت لتجربة Ghost Recon Wildlands من منظور شخصي مشابه لكاميرا الجسم. حيث شاركنا “DEEF” على اليوتيوب الفيديو الذي تشاهدونه أدناه، يعرض وضع كاميرا الجسم هذا للعبة.

التعديل المضاف جعل اللعبة غامرة للغاية، حيث العمق المبالغ فيه للمجال وضبابية الحركة وتأثيرات الانحراف اللوني هي التي تجعل كل شيء يبدو ضبابيًا للغاية. وهو المطلوب لدى اللاعبين خصوصًا مع نوع اللعبة.

على أي حال، من أجل تحقيق هذه النتائج استخدم DEEF وضع التعديل “Crussong’s Bodycam Reshade وأيضًا وضع تعديل آخر وهو Ready Or Not” للعبة حتى تصبح بالشكل الواقعي الذي نراه.

نتمنى أن نرى إعدادات مسبقة أكثر وضوحًا وأفضل لهذا الوضع. هناك الكثير من الإمكانات هنا. ومع ذلك، في حالته الحالية، فإن هذا الوضع بالتأكيد ليس مناسبًا الكثير بسبب تأثيره المزعج على الأعين ولكن بالتأكيد لديه عشاقه. لذلك شاركونا عن رأيكم أدناه به وأطلعونا ما إذا كنتم تودون رؤيته رسميًا في أحد ألعاب السلسلة القادمة مستقبلًا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button