مصدر: منصة Nintendo Switch 2 تنطلق في الربع الأول من عام 2024

مؤشر جديد لاقتراب جيل Nintendo التالي!

لا تزال منصة Nintendo Switch تتميز حتى الآن بمبيعاتها وأدائها القوي في الأسواق العالمية، ومن الواضح أن ذلك لن يستمر طويلاً مع اقتراب الجهاز من عامه السابع، وخاصةً مع تأكيد العديد من التقارير أن نينتندو جاهزة بشكل رسمي الكشف عن الجيل القادم خلال 2024.

وفقًا لتقرير جديد صدر من موقع MoneyDJ، تتوقع شركة Hongzhun المسئولة عن صناعة الحافظات المعدنية حول إيراداتها في النصف الثاني من العام، وهذا يعود جزئيًا إلى شركة Nintendo ، حيث تزعم الشركة أن منصة Nintendo Switch 2 (كما يُطلق عليه) سيتم إطلاقه في الربع الأول من عام 2024.

لا نعلم في الحقيقة إن كان التقرير يقصد الربع الأول من السنة التقويمية أو السنة المالية، ولكن على الأرجح سيكون الربع الأول من السنة المالية، مع الأخذ في الاعتبار أن Nintendo قد استبعدت إطلاق أي أجهزة جديدة للسنة المالية الحالية التي تنتهي في مارس 2024، وهذا متوافق جدًا مع التقرير.

في بداية عام 2023 زعمت التقارير أن Nintendo قد بدأت مفاوضات مع الموردين لإنتاج منصة الجيل القادم، بينما بعد ذلك بوقت قصير، قال الرئيس التنفيذي لشركة Sharp أن الشركة كانت تصنع شاشات LCD لمنصة جديدة قادمة، حيث زعمت التقارير أن العمل على منصة نينتندو القادمة يسير بشكل جيد، ولكن لن يتم طرحه حتى ربيع 2024، وفي الفترة الأخيرة زعمت التقارير أن استوديو إسباني قد تلقى أحدث أجهزة الشركة بالفعل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button