إشاعة: استوديو أسباني يستلم نسخة المطورين من جهاز Nintendo القادم

الشركة تحافظ على سرية الأمر حتى الإعلان الرسمي..

يعتبر جهاز Nintendo Switch من المنصات الأكثر مبيعًا على مر تاريخ صناعة الألعاب، و لاتزال حتى الآن تبهرنا بمبيعاتها المثيرة. على الرغم من قلة العناوين القادمة لهذا الجيل، يعتقد الكثير أن الوقت قد حان لسماع المزيد من الأخبار عن الجيل الجديد بعد 7 أعوام تقريبًا من الإخلاص لجميع المستخدمين الحاليين.

وعلى ما يبدو، سنسمع المزيد عن هذا الأمر خلال الأشهر القادمة، حيث كشفت إشاعة جديدة أن إستوديو في اسبانيا حصل على نسخة المطورين من جهاز Nintendo القادم، تأتي هذه الإشاعة من NWeedle على تويتر والذي اشتهر بتسريباته الدقيقة خلال الأعوام الماضية، وهو يقدم معلومات عن لعبة Metroid Dread قبل الإعلان عنها بشكل رسمي.

وفقًا لما قاله في التغريدة، فقد ذكر أن الجهاز قد وصل بالفعل إلى هذا الإستوديو الاسباني، على الرغم من عدم الإشارة إلى هذا الاستوديو بأي شكل من الأشكال إلا أننا نتوقع أنه MercurySteam الاستوديو المطور للعبة Metroid Dread. المثير في الأمر أكثر ذكر NWeedle اسم Switch 2 مما يعني أن الجيل القادم سيتبنى فكرة المنصة الهجينة مجددًا ولكن بعتاد أقوى، لكن في الحقيقة كل هذه استنتاجات ولايزال علينا الانتظار لنرى.

من المثير للاهتمام أن المسرب ذاته أبدى إعجابه بمقطع فيديو على Reddit يقول إن هناك بعض الاستوديوهات الإسبانية التي تمتلك منصة نينتندو القادمة، لكن الشركة تريد حاليًا الحفاظ على سرية الأمر حتى وقت غير معلوم، حيث زعمت التقارير هذا العام أن عملية تطوير جهاز نينتندو الجديد تسير بشكل جيد جدًا ولن يتم إصدار قبل 2024.

مع اقترابنا من نهاية العمر الافتراضي لمنصة سويتش، ما هي اللعبة التي تنتظرها هذا الجيل ولم نراها حتى الآن؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button