مطور روكستار يشارك صور مستوحاة من لعبة سولز تم تصميمها بواسطة محرك UE 5

شارك الفنان الموهوب في شركة روكستار Jonathon Gregory Bick بعض من لقطات الشاشة الرائعة المستوحاة من لعبة السولز الشهيرة Dark Souls والتي تم تصميمها باستخدام محرك Unreal Engine 5.

فنان البيئة Jonathon لم يخض كثيراً في تفاصيل هذه الصورة، ولكن تم التأكيد بأنه تم تصميمها كمشاريع شخصية خاصة به، ولا يمثل بأي حال احدى مشاريع شركة روكستار، ولكنه أعطانا نظرة أقرب لما سوف تكون عليه مشاريع Rockstar المستقبلية في حال تم تطويرها باستخدام محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5، ومستفيداً بشكل كبير من تقنية Lumen التي يدعمها المحرك بشكل أساسي.

اللقطات كما تشاهدون في الأسفل أدناه، مستوحاة بشكل كبير من أجواء سلسلة السولز Dark Souls الخاصة بالمطور الياباني FromSoftware، وتبدو من الوهلة الأولى وكأنه مشروع لعبة سولز جديدة بالنسبة لفئة كبيرة لا تزال غير مطلعة عن كثب بآخر أخبار ألعاب الفيديو.

وكما شاهدتم بالأعلى، هناك شعور آخر يظهر بشكل جلي حين التدقيق في بعض اللقطات، وهو أنها توحي كذلك بلعبة الآر بي جي الشهيرة The Witcher 3، وهو ما قد يعطينا فكرة عن كيف سيكون مشروع لعبة The Witcher 4 الذي يتم تطويره بالفعل باستخدام محرك Unreal Engine 5.

وبمناسبة الحديث عن ألعاب شركة Rockstar، فإنه لا يوجد حتى الآن أي خبر عن موعد إصدار Grand Theft Auto 6، أو حتى موعد استعراضها الأول، ويتوقع أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي في نهاية هذه السنة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button